7 أماكن يمكنك الذهاب إليها للاحتفال بـ«عيد الميلاد» في الأقصر

7 أماكن يمكنك الذهاب إليها للاحتفال بـ«عيد الميلاد» في الأقصر كنيسة العذراء بالأقصر _ أرشيفية

ينشر “الأقصر بلدنا” أبرز الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لقضاء أوقات ممتعة للاحتفال بـ”عيد الميلاد” مع الأهل والأصدقاء، بعد إعلان تلك الأماكن تنظيم حفلات وفقرات فنية متنوعة

قرية سيدي المنصور

تقع قرية سيدي المنصور بمنطقة شرق السكة، وتتميز بالاتساع وإقامة الحفلات المدعومة بالفقرات الفنية والترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى مسرح الأطفال ومدينة الملاهي المصغرة والدي جي مكس المنوع، ووجود مطعم للوجبات للأطفال والكبار.

حديقة الطفل بقرية سيدى المنصور،المصدر صفحة فيسبوك الخاصة بقرية سيدى المنصور

نادي التجديف

يقع على كورنيش الأقصر، أمام فندق الونتر بالاس، ويتبع لوزارة الشباب والرياضة، ويقيم فقرات حفلات فنية واستعراضية، ويستقبل العائلات من مختلف الأعمال، ويبلغ سعر التذكر 20 جنيهًا فقط لا غير غير شاملة المشروبات.

جانب من نادى التجديف وسط الاقصر،المصدر صفحة فيسبوك الخاصة بنادى التجديف للرياضات المائية بالاقصر

الديوانية

تتميز الديوانية بالمكان المتسع والرائع والذي سيمكنك من الاحتفال برفقة أسرتك، وستقوم فرق الغناء بإحياء الحفل الفني بجانب العروض الترفيهية للأطفال، ويقع بشارع العوامية بعد قصر الثقافة، وتتراوح سعر تذكرة الدخول من 20 إلى 25 جنيهًا غير شامل المشروبات.

جانب من كافية الديوانية،المصدر صفحة فيسبوك كافية الديوانية بالاقصر

كافية مارينا

من أشهر الأماكن التي ستمكنك من قضاء ليلة لطيفة، ويقع أمام مسجد السيد يوسف بالكرنك، وتتميز بالإطلالة المميزة، المطلة على كورنيش النيل مباشرة، بجانب الفقرات الفنية والاستعراضية والأسعار في متناول الجميع دون رسوم للدخول مقررة.

جانب من كافية مارينا،المصدر صفحة فيسبوك
نادي المدينة المنورة

يقع بشارع المدينة، بجوار مديرية الأمن ويتميز بالهدوء والاتساع واستقبال الأسر المختلفة، وسيقام فيه حفل فني مميز، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية المختلفة ويبلغ سعر التذكرة 30 جنيهًا غير شامل المشروبات.

ويتميز نادي المدينة بوجود فقرات للأطفال ومدينة ملاهي مصغرة، بالإضافة إلى موسيقى الدي جي والألعاب الترفيهية لصغار السن، ويقدم خدماته بتذاكر منوعة يبلغ سعر التذكرة للألعاب  من 5 لـ10 جنيهات حسب نوع اللعبة.

عرابيا

يقع بشارع العوامية ويتميز بوجو مساحات خضراء ويقدم فقرات فنية واستعراضية بجانب فقرات الغناء لعدد من المواهب ويقدم خدماته للأسر والزائرين خلال رأس السنة، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا غير شامل المشروبات.

كافيه طابيا

يقيم حفلات مختلفة بجانب وجود فقرات استعراضية، ويقع بطريق المراسي بالبياضية، ويتميز بتقديم وجبات مختلفة للكبار والأطفال ومشروبات متنوعة، ويتراوح سعر التذكر من 20 لـ25 جنيهًا غير شامل المشروبات.

كما يتميز طابية بوجود مقار مخصص للملاهي وألعاب الأطفال، ويقوم باستقطاب الفرق الفنية المختلفة بالتعاون مع قصر ثقافة الأقصر، مزامنة مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

جانب من كافيةالطابيا،المصدر صفحة فيسبوك الخاصة بالكافية

 

الوسوم