10 نوفمبر .. التموين يقبل التظلمات بشأن تحديث البطاقات

10 نوفمبر .. التموين يقبل التظلمات بشأن تحديث البطاقات تامر صلاح - وكيل مديرية التموين بالأقصر

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، عن صدور الدورة المستندية لتظلمات أصحاب البطاقات التموينية وذلك فى ضوء ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل بيانات إضافة المواليد وتحديث بيانات بعض البطاقات التموينية الغير مستكملة لبعض البيانات والتى انتهت فترة التسجيل لها فى 7 نوفمبر الجارى.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه حرصاً من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين فى سهولة ويسر وبحث تظلمات أصحاب بعض البطاقات التموينية التى لديهم مشاكل، تقرر قبول التظلمات اعتباراً من 10 نوفمبر الجارى من خلال دورة عمل كالاتى:

– يتقدم المواطن للحصول على  أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به.

– يقوم المواطن بمليء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة وتقديمها إلى مكتب التموين كذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.

– يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل.

– يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات علي الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

 – يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

– تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير علي قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.

– يقوم مكتب التموين بإخطارالمواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.

الوسوم