وكيل صحة الأقصر يحذر من غياب الأطباء والموظفين بمستشفى القرنة

وكيل صحة الأقصر يحذر من غياب الأطباء والموظفين بمستشفى القرنة وكيل صحة الأقصر يتفقد مستشفى القرنة - تصوير ديوان عام المحافظة

حذر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، من غياب الأطباء والتمريض دون عذر وبشكل غير قانوني، موجهًا بتطبيق أقصى العقوبات على المخالفين، وتحرير مذكرات فورية لمن يثبت تقصيره في العمل، وتكثيف الرقابة على جميع العاملين بمستشفى القرنة.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الأربعاء، لمتابعة انتظام العمل بالمستشفى، وتواجد الأطباء والتمريض والعمال والموظفين، خاصة بعد ورود شكاوى من الخدمة المقدمة، وذلك وفق بيان صادر من محافظة الأقصر.

وشدد عبد الجواد خلال جولته على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتواجد كافة الأطباء والموظفين في مواقعهم الوظيفية، لتقديم أفضل خدمة طبية، حيث تابع دفاتر الحضور والانصراف.

حذر عبد الجواد من غياب الأطباء والتمريض دون عذر وبشكل غير قانوني، منوها بأنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد المتغيبين دون سند قانوني.

واستدعى وكيل وزارة الصحة خلال الجولة مدير المستشفى، عقب ورود شكاوي من بعض المواطنين عن الخدمات المقدمة، وعقد وكيل وزارة الصحة اجتماعًا معه وجه خلاله بتطبيق أقصى العقوبات على المخالفين وتحرير مذكرات فورية لمن يثبت تقصيره في العمل، وتكثيف الرقابة على جميع العاملين بالمستشفى.

واختتم وكيل وزارة الصحة جولته بالمستشفي بزيارة قسم الغسيل الكلوي، كما تابع انتظام عمل الفرق الخاصة بحمله 100 مليون صحة، وفرق الإحالة التابعة لها، حيث تم فحص ٥٩٩٣٦ مواطن من إجمالي ١٠٧٧٢٥ بنسبه ٥٦% من إجمالي المستهدف.

يذكر أنه تم تطوير المبني السياحي لمستشفى القرنة وتطوير سكن الأطباء والتمريض ودعم المستشفى بتانك أكسجين و4 ماكينات غسيل كلوي جديدة، وعدد من التكييفات لأقسام العناية والعمليات.

الوسوم