والدة سائقة التروسيكل تغادر الأقصر لأداء العمرة

والدة سائقة التروسيكل تغادر الأقصر لأداء العمرة "والدة سائقة التروسيكل" تغادر الأقصر لأداء العمرة، المصدر حزب مستقبل وطن

غادرت والدة سائقة التروسيكل مروة الجهلان ابنة البعيرات غربي الأقصر، التي حظيت مؤخرًا بتكريمًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديراً لها على قصة كفاحها، مطار الأقصر الدولي متجهة نحو المملكة العربية السعودية لأداء العمرة المهداة إليها من حزب مستقبل وطن بالأقصر.
وقال الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إن الحزب كان حريصا أشد الحرص على إنهاء الأوراق المطلوبة لمساعدة والدة ابنة المحافظة مروة الجهلان على السفر، لتأدية العمرة التي قدمها الحزب لها خلال احتفالية مستقبل لتكريم أول سائقة تروسيكل في الأقصر تكليلاً لرحلة كفاحها التي بدأتها منذ سن صغيرة لمساعدة أسرتها.
وأضاف العماري أن الحزب لن يتوقف عن دعم “الجهلان” لكونها نموذجاً لابد أن يحتذى به بين الشباب في الإرادة، والمثابرة، والجّلد، وعدم الاستسلام للظروف المحيطة بها، والتحدي، بعدما اختارت أن تخرج إلى العمل ، وتنافس الرجال في المهن والحرف التي كانت دائما ما تقتصر عليهم.
وأشار إلى أن “الجهلان” تعمل خلال تلك الفترة علي سيارة ميكروباص أهداها لها الحزب خلال احتفالية ضخمة حرص جموع أهالي قريتها، والقرى المجاورة لها على المشاركة بها، للتأكيد علي دعم تلك الفتاة المكافحة.
من جانبها قالت مروة الجهلان،إنها حرصت على توصيل والدتها إلى مطار الأقصر الدولي بالسيارة التي أهداها إيها حزب مستقبل وطن، مشيرة إلى أن الدعم الذي حصلت عليه من جانب الحزب وصولاً إلى تكريمها من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي كان بمثابة اليد التي استطاعت أن تمسح عنها المشقة، والتعب الذي لاقته خلال رحلة كفاحها.

الوسوم