ننشر تفاصيل استعدادات “تموين الأقصر” لشهر رمضان الكريم

ننشر تفاصيل استعدادات “تموين الأقصر” لشهر رمضان الكريم تامر صلاح - وكيل مديرية التموين بالأقصر

أعلن الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أنه سيتم طرح كميات كبيرة من اللحوم المحلية والمجمدة والأسماك والدواجن، بفروع الشركة المصرية وبأسعار مناسبة، في متناول الجميع، لمواجهة احتياجات المواطنين، في إطار الإجراءات التي تتخذها المديرية استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

جهاز الخدمة الوطنية

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى الاتفاق مع جهاز الشرطة لطرح كميات من السلع الغذائية بمنافذ “أمان” بمدن الأقصر، والبياضية، وإسنا، وأرمنت، والتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لفتح منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن، وتشغيل عددًا من السيارات “ثلاجة خدمة متنقلة” تجوب جميع أنحاء المحافظة، وخاصة المناطق الأكثر احتياجًا إلى جانب منفذ ثابت بمدينة الأقصر، لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

كميات كبيرة

كما أوضح صلاح، أنه تم الاتفاق مع أصحاب الثلاجات لتوفير كميات كبيرة من اللحوم والأسماك والدواجن المستوردة والكبدة المستوردة بالمحافظة.

وتابع وكيل وزارة التموين، أنه سيتم عمل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التابعة لها، لتلقي الشكاوى على الأرقام التالية، مديرية التموين 2273215، وإدارة تموين البندر 2372111، وإدارة تموين البياضية 2300766، وإدارة تموين الزينية 2402880، وإدارة تموين الطود 2435196، وإدارة تموين إسنا 2507445، وإدارة تموين أرمنت 2628870.

منافذ القوات المسلحة

جدير بالذكر، أنه خلال الفترة الماضية، تم افتتاح فروع بيع للقوات المسلحة بواقع منفذ ثابت، و15 منفذ متحرك، وتم زيادة فروع الشرطة “أمان” إلى 10 أفرع بدلًا عن 4 أفرع، وتم تشغيل 132 فرع “جمعيتي”، وفتح 16 مخبز خاص جديد.

الوسوم