ولاد البلد

نرشح لك أبرز أماكن الاحتفال برأس السنة في الأقصر

نرشح لك أبرز أماكن الاحتفال برأس السنة  في الأقصر احتفالات رأس السنة - أرشيفية تصوير: سلسبيل إدريس

مع أن مدينة الأقصر، تعد أهم الوجهات السياحية محليا وعالميا، إلا أن كثيرين يفضلون اختيار أماكن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة في حدائق أو كافيهات مميزة، مع الأهل والأصدقاء.

“الأقصر بلدنا” اختار لك أبرز الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لقضاء أوقات ممتعة للاحتفال بـ”رأس السنة”، بعد إعلان تلك الأماكن تنظيم حفلات وفقرات فنية متنوعة.

مطعم كاستلو – المصدر الصفحة الرسمية للمطعم

مطعم كاستيلو

يقع مطعم كاستيلو بشارع خالد بن الوليد أعلى بنك CIB، ومن المقرر أن يستضيف المطعم حفل عشاء فاخر مدعوم بفقرات فنية واستعراضية، مع استقبال أحد رموز الفن النوبي، إضافةً لعمل فقرات للأطفال.

يبدأ الحفل في تمام التاسعة مساء ويستمر حتى الواحدة من صباح الأول من يناير للعام الجديد، ويبلغ سعر التذكر 250 جنيها للفرد الواحد، و75 جنيها للأطفال.

مطعم وكافيه الواحة

الواحة بالبر الغربي

يقع مطعم وكافيه الواحة بمنطقة البر الغربي أمام المعدية النيلية، وتم الإعلان عن إقامة عرض ترفيهي يشمل الدي جي، وفقرات الأطفال، وفلكلور الفن الشعبي،مع توزيع هدايا متعددة للحضور، بالإضافة لعروض المزمار البلدي والرقص الشرقي، مغ إقامة أوبن بوفيه لكافة العائلات، ويبلغ سعر التذكر للفرد 250 جنيها.

قرية سيدي المنصور
قرية سيدي المنصور

قرية سيدي المنصور

تقع قرية سيدي المنصور بمنطقة شرق السكة، وتتميز بمساحة جيدة وإقامة الحفلات المدعومة بالفقرات الفنية والترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى مسرح الأطفال، ومدينة الملاهي المصغرة والدي جي مكس المنوع، ووجود مطعم للوجبات للأطفال والكبار.

مارينا كافيه

مارينا كافيه 

يقع مارينا كافيه بمنطقة الكرنك على النيل مباشرةً، وأعلنت إدارة النادي عن استقبال عدد من المواطنون لإقامة حفل رأس السنة، ويشمل الحفل عروض ترفيهية وفقرات للأطفال والدي جي المنوع، دون سعر محدد للدخول، على أن يشمل الحفل وجبات العشاء حسب الطلب وفق أسعار الكافية المحددة دون رسوم إضافية.

فندق الجزيرة جاردن

فندق الجزيرة جاردن

يقع فندق الجزيرة جاردن بجزيرة البعيرات بالبر الغربي، ويقدم حفل مميز في رأس السنة من خلال عروض التنورة والفلكلور الشعبي، والمزمار البلدي، مع فقرات فنية للأطفال وحفل عشاء (أوبن بوفيه)، بمشاركة عدد من السائحين من مختلف الجنسيات، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 350 جنيها للفرد الواحد.

الديوانية

تتميز الديوانية بالمكان المتسع والرائع والذي سيمكنك من الاحتفال برفقة أسرتك، وتقوم فرق الغناء بإحياء الحفل الفني، إلى جانب العروض الترفيهية للأطفال، ويقع بشارع العوامية بعد قصر الثقافة، وتتراوح سعر تذكرة الدخول من 20 إلى 30 جنيهًا غير شامل المشروبات وتمتد عروض الحفل حتى الثانية من صباح الأول من يناير.

الوسوم