نتائج تصفيات مسابقة أوائل الطلاب بمعاهد الأقصر الثانوية الأزهرية

نتائج تصفيات مسابقة أوائل الطلاب بمعاهد الأقصر الثانوية الأزهرية "الشيخ الأمير وزرنيخ ومنشاة العمارى" أوائل طلاب الأقصر الأزهرية، المصدر منطقة الاقصر الازهرية

أنهت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية فعاليات التصفيات الختامية لمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية علمي وأدبي بنين على مستوى المنطقة، بمشاركة أبناء المعاهد بمختلف الإدارات لاختيار منتخب المنطقة، ليقوم بتمثيلها في نهائيات المسابقة بقطاع المعاهد بالقاهرة، وذلك تحت رعاية الدكتور خليفة محمد إبراهيم-رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وفقا لبيان صادر عن منطقة الأقصر الأزهرية.

وشهدت قاعة رعاية الطلاب إجراء فعاليات المسابقة على طلاب المرحلة الثانوية بالقسم العلمي بنين، والتى أسفرت عن فوز معهد الشيخ الأمير بالمركز الأول بمجموع 72 درجة من 100، وحصل معهد محمد رجب بالمركز الأول المكرر بمجموع 72 درجة، بينما حل معهد أرمنت الحيط بالمركز الثاني بمجموع 65 درجة، وجاء معهد القرنة في المركز الثالث بمجموع 63 درجة.

وبالمرحلة الثانوية القسم الأدبي بنين، فاز معهد زرنيخ بالمركز الأول بمجموع 77 من 100، وجاء في المركز الثاني معهد الأقالتة بمجموع 71 درجة، بينما حصل معهد طفنيس على المركز الثالث بمجموع 58 درجة.

وفي المرحلة الثانوية للقسم العلمي فتيات، نجح فريق معهد فتيات منشاة العماري في الحصول على المركز الأول بمجموع 84 من 100، وجاء معهد فتيات الشيخ الأمير في المركز الثاني بمجموع 78 درجة؛ بينما حل معهد فتيات محمد رجب بالمركز الثالث بمجموع 69 درجة.

تابع المسابقات لجنة من موجهي المرحلة، بإشراف محمود عبدالرحمن وسوزان عبده مسؤولا النشاط الثقافي برعاية الطلاب، وأكد عبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب بالمنطقة على أن فعاليات المسابقة تمت بشفافية كبيرة.

الوسوم