موجز بلدنا| اعتماد ترقية 7 آلاف معلم.. ورئيس مدينة إسنا يزور المضربين عن الطعام

موجز بلدنا| اعتماد ترقية 7 آلاف معلم.. ورئيس مدينة إسنا يزور المضربين عن الطعام

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة لدى مواطنيها، وحرصا من “الأقصر بلدنا” لتوصيل المعلومة الكاملة لقرائها نقدم موجزا إخباريا لأهم الأحداث اليوم.

محافظ الأقصر يعتمد ترقية أكثر من 7 آلاف معلم اجتازوا التدريبات المهنية للمعلمين

اعتمد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، قرارًا بترقية ٧٦٣٧ من أعضاء هيئة التعليم، شاغلو وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين، بحسب بيان صادر عن المحافظة.

لمزيد من التفاصيل تجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2AAS5CG

مصرع شخص وإصابة 2 في انقلاب تروسيكل عند مدخل الطريق الصحراوي بإسنا

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين في انقلاب تروسيكل يقلهم عند مدخل الطريق الصحراوي الغربي بجوار غرفة الغاز الطبيعي، اليوم الثلاثاء، وذلك أثناء مفاداة سيارة نقل أدت إلى انقلاب التروسيكل عدة مرات.
لمزيد من التفاصيل تجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2CRy4cP

محافظة الأقصر تناقش سبل رفع كفاءة الخدمات السياحية

عقد نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر خيري اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا مع عدد من مسؤولي الإدارات والقطاعات السياحية في المحافظة، لمناقشة سبل رفع كفاءة والارتقاء بمستوى الخدمات السياحية المقدمة للسائحين الزائرين لمحافظة الأقصر.
لمزيد من التفاصيل تجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2EPAz1G

نائب محافظ الأقصر يستقبل ممثلين عن شباب المحافظة لمناقشة المشكلات

عقد نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر خيري، لقاءً موسعا، ضم ممثلين عن الشباب من مختلف مراكز ومدن المحافظة، ووكلاء الوزارات ومسؤولي الجهات التنفيذية والخدمية في المحافظة، ورؤساء المدن السبع، وذلك في إطار إحدى المبادرات التي تهدف إلى قيام ممثلين الشباب بنقل وتوصيل المشكلات الموجودة في المدن للجهات التنفيذية، وذلك وفق بيان صادر من محافظة الأقصر.
لمزيد من التفاصيل ستجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2qlt0pG

محافظ الأقصر يستقبل وفد المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم اليوم الثلاثاء، وفدا من المشاركين في فعاليات المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية التراثية والحد من البطالة “السياحة الخضراء” الذي يقام في مدينتي الأقصر وأسوان، خلال الفترة من 25 حتى 31 أكتوبر الجاري، بحضور نائب المحافظ محمد عبد القادر خيري، وذلك وفق بيان صادر من محافظة الأقصر.
لمزيد من التفاصيل تجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2EMpuP0

رئيس مدينة إسنا يزور المضربين عن الطعام بسبب الازالات ويؤكد: الإجراءات قانونية

قام المهندس محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، بزيارة الأهالى المضربين عن الطعام داخل إستقبال مستشفى إسنا المركزى وذلك بسبب تضررهم من تنفيذ قرار إزالة بالشارع العام بقرية النجوع، للاطمئنان على حالتهم الصحية.
لمزيد من التفاصيل تجدونها على الرابط التالي https://bit.ly/2JpKrOB
الوسوم