مكتبة “مصر العامة” تستضيف احتفال أوقاف الأقصر بالعام الهجري الجديد

مكتبة “مصر العامة” تستضيف احتفال أوقاف الأقصر بالعام الهجري الجديد مكتبة مصر العامة - أرشيفية

تستضيف مكتبة مصر العامة بالكرنك، مساء اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى تقيمها مديرية الأوقاف بالأقصر بمناسبة العام الهجري الجديد، وذلك من خلال أمسية دينية وثقافية تقيمها المديرية بالتعاون مع المكتبة.

وقال أحمد عنتر – مسؤول المركز الإعلامي بمكتبة مصر العامة، في تصريح لـ “الأقصر بلدنا”، إن الإحتفالية التي تستضيفها المكتبة اليوم ستكون في تمام الساعة الثامنة مساء وستقام بحضور محمد بدر – محافظ الأقصر، ومحمد عباس – مدير مكتبة مصر العامة، والقيادات الأمنية بالمحافظة، ولفيف من قيادات مديرية الأوقاف بالأقصر والأئمة والدعاة.

وأشار عنتر إلى أن الاحتفالية ستشهد أيضاً تكريم عدد من الأئمة والخطباء العاملين بمديرية الأوقاف بالأقصر وذلك حسب ما تم إخطار المكتبة به.

من جانب آخر أكد الشيخ محمد صالح عبد الرحمن – وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، في تصريح لـ “الأقصر بلدنا”، إن الاحتفالية التي تقيمها المديرية اليوم هي أقل جهد تبذله مديرية الأوقاف بالأقصر للاحتفال بالعام الهجري الجديد وابراز هجرة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام.

ودعا صالح أهالي الأقصر والأئمة والعاملين بمديرية الأوقاف بالأقصر إلى مشاركتهم احتفال المديرية بالعام الهجري الجديد ومشاهدة تكريم لبعض الأئمة والدعاة العاملين بالمديرية.

الوسوم