مقتل شاب في حفل زفاف والعثور على جثة متحللة.. أبرز حوادث الأسبوع

مقتل شاب في حفل زفاف والعثور على جثة متحللة.. أبرز حوادث الأسبوع سيارة إسعاف الصورة أرشيفية تصوير : رضوان جابر

شهدت محافظة الأقصر الأسبوع المنصرم عددًا من الحوادث، كان أبرزها تحول حفل زفاف لمأتم بعد مقتل شاب برصاصة أطلقها أحد الحضور بالخطأ، والعثور على جثة متعفة داخل شقة بمدينة إسنا، بالإضافة إلى إصابة عامل بمدرسة بطلق ناري بمدينة أرمنت، واحتراق منزل بالكامل في إسنا.

مركز شرطة أرمنت – الصورة أرشيفية تصوير: إيمان محمد

إصابة عامل أمن بمدرسة ابتدائية بطلق نارى 

أصيب عامل أمن بمدرسة إبتدائية في مدينة أرمنت غرب الأقصر، بطلق نارى بفرد خرطوش بالخطأ، وتم نقله على الفور لمستشفي الأقصر الدولي.

استقبلت مستشفي الأقصر الدولي، “م.ع” 32 عام، عامل أمن بمدرسة السادات الإبتدائية بمدينة أرمنت، مصاب بطلق خرطوش بمنطقة أسفل البطن.

وقالت شقيقته التى تعمل معلمة بنفس المدرسة أنه أصيب بالطلق بالخطأ خلال تنظيف السلاح من الخلف، وتم إجراء عملية جراحية لعلاجه.

حريق منزل ـ الصورة أرشيفية تصوير محمد راشد

تفحم محتويات منزل بقرية أصفون بإسنا

نجحت قوات الحماية المدنية بمدينة إسنا، فى السيطرة على حريق نشب فى منزل  بقرية أصفون بمدينة إسنا جنوب الأقصر، وأسفر الحريق عن تفحم محتويات المنزل بالكامل، دون مصابين أو خسائر فى الأرواح.

بتلقت غرفة النجدة إخطاراً يفيد بنشوب حريق هائل فى منزل “أبوعوف.أ” فى منطقه الجامع الكبير بقرية أصفون  بمدينة إسنا، فإنتقلت على الفور سيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق قبل إمتداداه للمنازل المجاورة، وتبين من خلال المعاينة أن الحريق أسفر عن تفحم 25 عرق خشبى و5 أجولة قطن وكافة محتويات المنزل، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى إسنا المركزي – الصورة أرشيفية تصوير : رضوان جابر

العثور على جثة متعفنة داخل منزل بإسنا

عثر أهالي مدينة إسنا على جثة شخص متعفنة وفى حالة تحلل داخل شقته بمدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم  نقل الجثة لمشرحة مستشفى إسنا المركزي لفحصها من الطب الشرعى ومعرفة سبب الوفاة.

تلقت شرطة إسنا بلاغ من الأهالي يفيد بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة المكسر بدويح، على الفور إنتقل لموقع البلاغ الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا،حيث تم العثور على جثة “محمد.ع.ح” 28 سنة، فى حالة تحلل و نقلها لمشرحة مستشفي إسنا المركزي لحين فحصها من الطب الشرعي.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود صلاح وكيل المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، و تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى الأقصر الدولي ـ الصورة أرشيفية ـ تصوير إيمان محمد

إصابة 3 فى انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى وإحتراق فتاه بمياه مغلية

أصيب 3 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وفى حادث آخر أصيبت فتاة بحروق بالغة، بنجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا، إثر سقوط مياه بدرجة الغليان على جسدها، وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولى.

تلقت غرفة النجدة  بمدينة إسنا، إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى فوق كوبرى القرايا بمدينة إسنا،  وأسفر الحادث عن إصابة كل من “علي.م.ع” 20 عام، و”محمود.ح.ع” 29 عام، و”علي.ع” 20 عام، بكدمات وجروح وإشتباه فى إرتجاج ونزيف فى المخ، وتم نقل المصابين لمستشفى الأقصر الدولى لتلقى العلاج اللازم

وفى حادث آخر إستقبلت مستشفى الأقصر الدولى ” مروة.خ.ر” 16 عام، مصابة بحروق بالغة فى جسدها إثر سقوط مياه فى درجة الغليان على أنحاء كبيرة من جسدها.

حادث بالأقصر – تصوير: حجاج مرتضى – أرشيفية

مقتل شاب برصاصة طائشة أثناء حفل زفاف

لقي شاب مصرعه برصاصة طائشة في حفل زفاف بمنطقة السواقي بمدينة الأقصر، بعد أن  أطلقها أحد الحضور لتقديم التحية والتهنئة للعروسين، لتستقر في قلب الشاب عن طريق الخطأ.

البداية كانت بتلقى اللواء أيمن راضى مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد مقتل “أ. ر” 20 عام، من بشارع الحماَرة  وسط مدينة الأقصر إثر بإصابته بطلق ناري، أطلقه عليه “ز. م” عن طريق الخطأ، فأرداه قتيلا فى الحال.

تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولي، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم