مقتل أسرة حرقًا و3 حالات انتحار.. أبرز حوادث الأقصر في أسبوع

مقتل أسرة حرقًا و3 حالات انتحار.. أبرز حوادث الأقصر في أسبوع إسعاف الصورة أرشيفية. المصدر مرفق إسعاف الأقصر

شهدت محافظة الأقصر الأسبوع الماضى عددًا من الحوادث الفاجعة التى هزت المحافظة، كان أبرزها تخلص عامل من زوجته وأطفاله ووالدة زوجته حرقًا فى قرية الرياينة التابعة لمركز أرمنت، فضلا عن العديد من الحوادث الأخرى منها ثلاث محاولات متفرقة للانتحار أسفرت عن مصرع اثنين، وتم إنقاذ الحالة الثالثة، علاوة على مصرع شخصين فى حادث تصادم، ومصرع عامل وطفل صعقًا بالكهرباء فى حادثين متفرقين.

مركز شرطة أرمنت الصورة أرشيفية . تصوير إيمان محمد

أمن الأقصر يكشف لغز مقتل أسرة حرقا بأرمنت

كشفت الأجهزة الأمنية بالأقصر غموض واقعة مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بنجع السكة بقرية الرياينة التابعة لمركز ومدينة أرمنت بالجنوب الغربي من المحافظة.

بدأت الأحداث بتلقي اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد باندلاع حريق هائل بداخل منزل مكون من طابق واحد، ومبني من الأسمنت الخراساني بعزبة السكة بقرية الرياينة بمركز ومدينة أرمنت، مما أسفر عن تفحم 4 أشخاص هم “نجاح السعدي إبراهيم” 65 عامًا، و”زينب عبدالموجود راضي” 28 عامًا، والتوءم “آية أحمد النجار” وشقيقتها “إيمان”، وإصابة الطفلة “ريتاج محمود علي” 4 سنوات، بحروق تصل نسبتها إلى 80 % من الجسم، وأتلفت ألسنة النيران جميع محتويات المنزل.

تم تشكيل فريق من ضباط مباحث المديرية، وبتكثيف المجهودات، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحلات التجارية المحيطة بالمنزل، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص يقودهم ” أحمد. م. ا” سباك، وطليق الضحية الثانية، ووالد الطفلتين، وأنه تعاون مع كل من “السيد. ا. ع” و”أحمد. م. ز” و”ع. ز. ف”، وقد أدلى المتهم خلال اعترافاته بأنه أقدم على ارتكاب الواقعة من أجل التخلص من زوجته وأطفاله، والحصول على إيصالات أمانة حررها لطليقته.

إسعاف الصورة أرشيفية .تصوير رضوان جابر

مصرع فتاة إثر تناولها صبغة سامة فى منزلها بقرية المريس

لقيت فتاة مصرعها إثر تناولها صبغة سامة فى منزلها بقرية المريس غرب الأقصر، وتم نقلها على الفورلمستشفي الأقصر الدولي لتلقي لإسعافها، ولكن توفيت فور وصولها.

إستقبلت مستشفي الأقصر الدولي، “س.أ” 17 عام مقيمة بقرية المريس غرب الأقصر، تعانى من آلام شديدة بسبب تناولها صبغة سامة، وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى وقبل إسعافها، وتم وضع جثمانها في مشرحة المستشفي لحين الفحص من الطب الشرعي، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى الأقصر العام الصورة أرشيفية تصوير أسماء طاهر

إنتحار شخص بتناول صبغة سامة لعدم قدرته على الإنجاب

لقى شخص مصرعه بعد إنتحاره بتناول صبغة سامة، لعدم قدرته على الإنجاب، تم نقله إلى مستشفى الأقصر ولكنهفارق الحياة فور وصوله .

إستقبلت مستشفى الأقصر العام، “م.ط.ع” 40 عام مقيم بمنطقة الكرنك، يعانى من آلام شديدة بعد تناوله صبغة سامة داخل منزله وقدومه على الإنتحار وذلك بسبب عدم القدرة على الإنجاب، وتوفى فور وصوله إلى المستشفى، وتم وضع جثمانه داخل مشرحة المستشفى للفحص من الطب الشرعي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى الأقصر الدولى أرشيفية تصوير إيمان محمد

محاولة شابة الانتحار بشرب “زيت شعر” بمدينة إسنا

حاولت شابة الانتحار بتناول زيت شعر، بمدينة إسنا جنوب الأقصر مما أدى إلى إصابتها بآلم شديدة و بحالة إعياء شديدة، وتم نقلها إلى مستشفى الأقصر الدولى.

إستقبلت مستشفى الأقصر الدولى، “ل.أ.ع”، 23 عام، مقيمة بمدينة إسنا، مصابة بحالة إعياء شديدة وتعانى من آلام فى المعدة، بسبب تناولها زيت شعر للتخلص من حياتها، فتم على الفور إسعافها،وتمكن الأطباء من إنقاذها، وتم حجزها بالمستشفى لحين تحسن حالتها الصحية، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى إسنا المركزى الصورة أرشيفية تصوير: داليا شنقير

مصرع شاب وإصابة آخر فى حادث تصادم بمدينة بإسنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر، إثر حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة بخارية، بقرية الدير بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

البداية كانت بتلقى مديرية أمن الأقصر، إخطارًا، بمصرع ” محمد.ع.ص” 23عام مقيم بقرية الحلة بإسنا، و إصابة ” مصطفى.ع.ع” 32 عام مقيم بقرية أصفون، إثر اصطدام سيارة أجرة تحمل رقم “7949 الأقصر” بدراجة بخارية بقرية الدير بمدينة إسنا، وتم نقلجثمان المتوفى لمشرحة مستشفى إسنا المركزى لحين استخراج تصريح النيابة بالدفن، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولي، وتمتحريرمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث الصورة أرشيفية تصوير حجاج مرتضى

مصرع عامل صعقا بكهرباء زينة قاعة أفراح بمدينة إسنا

لقى عامل مصرعه صعقاً بالكهرباء أثناء تفكيك الزينة من إحدى قاعات الأفراح بمدينة إسنا جنوب الأقصر، كما لقى طفل مصرعه صعقاً بكهرباء تكييف صحراوى بقرية الحميدات بمدينة إسنا، وتم نقل جثمانهما لمشرحة مستشفى إسنا المركزى لحين الفحص من الطب الشرعى.

إستقبلت مستشفى إسنا المركزى جثمان “عبده.ك.د” 35 عم، عاملبقاعة أفراح، بعد توفيه صعقاً بالكهرباء أثناء تفكيك زينة قاعة أفراح بقرية أصفون، كما استقبل المستشفى جثمان الطفل “الأمير.أ.م” 10 أعوام مقيم بقرية الحميدات بإسنا، متوفى بصعق كهربائى فى تكييف صحراوى بداخل منزله، تم وضع الجثمانين بمشرحة مستشفى إسنا المركزى لحين الفحص من الطب الشرعى، وتصريح النيابة بالدفن، وتم تحرير محضر لكل واقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الوسوم