مصرع طفلين صعقا وغرقا.. أبرز حوادث الأسبوع

مصرع طفلين صعقا وغرقا.. أبرز حوادث الأسبوع سيارات إسعاف تنقل جثث الموتى بالأقصر الصورة أرشيفية . تصوير رضوان جابر

شهدت محافظة الأقصر الأسبوع الماضى عددًا من الحوادث، كان أبرزها مصرع شاب فى مشاجرة بنجع البركة غرب الأقصر، بالإضافة إلى مصرع طفلين أحدهما صعقًا بالكهرباء والآخر غرقا فى ترعة المعلا بإسنا، كما تمكنت رجال الأمن بالأقصر من إعادة مسروقات ومبلغ مالى من شقة وإحباط محاولة للتنقيب عن الآثار جنوب الأقصر

مشاجرة أرشيفية : تصوير إيمان محمد

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين غرب الأقصر

لقى شخص مصرعه  وأصيب 3 آخرين فى تجدد مشاجرة بين عائلتين فىنجع البركة بقرية قامولا غرب محافظة الأقصر، وذلك لخلافات سابقة على مكان ركن دراجة بخارية، وسيطر رجال الأمن على المشاجرة وتم ضبط طرفى المشاجرة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطارا،  يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية فى نجع البركة بقرية قامولا التابعة لمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، وذلك نتيجة لخلاف على مكان ركن دراجة بخارية بين أطراف عائلتين، حيث تطورت المشاجرة فى بادئ الأمر من مشادة كلامية إلى نشوب مشاجرة، وأسفرت عن إصابة 3 من طرفى المشاجرة، ثم تجددت المشاجرة مرة أخرى، وأسفرت عن مصرع “م.ع” 31 سنة بطلق نارى، وعلى الفور قام رجال الشرطة بالسيطرة على المشاجرة و ضبط عدد من طرفى المشاجرة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مديرية أمن الأقصر أرشيفية . تصوير :رضوان جابر

أمن الأقصر يعيد ذهب ومبلغ مالى سرقوا من داخل شقة على يد 3 لصوص

نجح رجال مباحث مديرية أمن الأقصر، فى ضبط 3 متهمين لسرقتهم مشغولات ذهبية ومبلغ من المال من إحدي الشقق السكنية بقرية العديسات بحري، وأعادة المسروقات لمالكيها.

تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الرائد أدهم الملواني رئيس مباحث مركز شرطة الأقصر، يفيد بورود بلاغ بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من إحدى الشقق السكنية في منطقة العديسات بحري، وتم على الفور تشكيل فريق بحث ضم كل من رئيس المباحث بمعاونة الرائد محمود حلمي والنقيب محمد طلعت العواري والنقيب عبدالله العادلي، وبعد  البحث والتحريات تبين وراء إرتكاب الواقعة كل من “م.ع” 38 سنة، و”ح.ك” 30 سنة، و”و.ع” 35 سنة.

حيث تم إعداد الأكمنة للقبض علي المتهمين الثلاثة والإدلاء عن مكان المسروقات التي كانت عبارة عن 10 غوايش و5 خواتم وسلسلة ذهبية، ومبلغ مبالي 4000 جنيه، وهاتف محمول، وتمت إعادة المسروقات لمالكيها، وتم تحرير المحضر رقم 4119 جنح مركز شرطة الأقصر، وتولت النيابة التحقيق.

إحباط محاولة للتنقيب عن الآثار أرشيفية . تصوير : إيمان محمد

إحباط محاولة للتنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية الحلة بإسنا

تمكن قوات الأمن بمحافظة الأقصر، في إحباط محاولة التنقيب عن الآثار داخل منزل أحد الأشخاص بقرية الحلة بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

تلقي مديرية أمن الأقصر، إخطارا، يفيد بقيام  بالتنقيب عن الآثار أسفل منزله بقرية الحلة بمدينة إسنا، وتمت مداهمة المنزل لضبط المتهمين، وتم العثور داخله علي حفرة بطول متر وعمق 10 أمتار، بمنزل ملك “ع.ل” والذي هرب من المنزل قبل القبض عليه، تم تحريرمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى القرنة المركزى أرشيفية . تصوير : أبو الحسن عبد الستار

نيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحية

أخلت نيابة القرنة الجزئية بمحافظة الأقصر برئاسة المستشار محمود الخامس ، سبيل طبيب على خلفية إتهامه بالتسبب في وفاة طفلة خلال إجراء عملية إستئصال للوزتين في مستشفي خاصة بمدينة نقادة التابعة لمحافظة قنا، وذلك بضمان محل إقامة الطبيب بعد توجيه الإتهام له من قبل والد الطفلة بالتسبب في وفاة طفلته.

إستقبلت مستشفي القرنة المركزي غرب الأقصر، الطفلة “نورا.ج.ا” 5 سنوات في حالة صحية سيئة، وذلك فور إجراؤها لعملية إستئصال لوزتين في مستشفي خاصة بمدينة نقادة، و فارقت الحياة داخل المستشفي وتم إيداع الجثمان بمشرحة المستشفي لفحصها من الطبيب الشرعي.

وتم إستدعاء والد الطفلة لمعرفة أسباب وفاتها، إتهم والد الطفلة “ج.ع” كهربائي سيارات، الطبيب “ه.م” 50 سنة مقيم بمدينة الأقصر، بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته، حيث قام بقطع شريان خلال إجراء عملية اللوز واللحمية للطفلة مما تسبب في مضاعفات صحيية خطيرة لها عقب إنتهاء العملية ، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 3341 إداري مركز شرطة القرنة وإنتداب رجال الطب الشرعي لفحص جثمان الطفلة، وتم التحفظ علي الطبيب الذي قام بنقل الطفلة لمستشفي القرنة بعد عرض أسرتها حالتها عليه، وبعرض الطبيب علي النيابة العامة قررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته ويجري إستكمال التحقيقات.

مستشفى إسنا المركزى الصورة أرشيفية . تصوير : رضوان جابر

مصرع طفل 10 سنوات بماس كهربائى فى عزبة الخزان

لقى طفل مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء اللهو بعزبة الخزان بمدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى إسنا المركزى لفحص جثمانه والتصريح بدفنه.

استقبل مستشفي إسنا المركزي جثة الطفل “محمد.ا.م” 10 سنة مقيم بعزبة الخزان، وذلك إثر إصابته بصعق كهربائي خلال اللهو، وتم علي الفور وضعه بمشرحة المستشفي لحين صدور تصريح الدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مستشفى الأقصر الدولى الصورة أرشيفية .تصوير :رضوان جابر

إصابة مسن إثر سقوطه من الطابق الرابع لفندق شعبى وسط الأقصر

أصيب شخص بكسور وجروح، إثر سقوطه من الطابق الرابع لفندق شعبى وسط مدينة الأقصر، فور إنزلاق قدميه بالخطأ من شرفة الفندق، وتم نقله على الفور لمستشفى الأقصر الدولى.

إستقبلت مستشفى الأقصر الدولى، “ع.م.” 60 عام مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وكسور، بعد إنزلاق قدميه بالخطأ وسقوطه من شرفة الطابق الرابع لفندق شعبى وسط المدينة، حيث تم نقله على الفور للمستشفى لإسعافه وتلقى العلاج،وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصرع طفل غرقا الصورة أرشيفية . تصوير :رضوان جابر

مصرع طفل غرقا بترعة المعلا بمدينة إسنا

لقى طفل مصرعه غرقا، بترعة المعلا التابعة لقرية الشغب بمدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم نقل جثمانه لمستشفى إسنا المركزى لحين صدور تصريح الدفن.

تلقت غرفة النجدة بمدينة إسنا، اخطارا يفيد بالعثور على جثة طفل بترعة المعلا بقرية الشغب، وتبين أن الجثة للطفل ” مصطفى. ح.ف” 4 سنوات، وكان قد تغيب منذ عدة أيام، تم نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفى إسنا المركزى، وإبلاغ ذويه بالعثور على الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم