مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بإسنا

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بإسنا إنقلاب سيارة كبوت تصوير : رضوان جابر

لقى شخص حتفه، وأصيب 6 آخرين، في حادث انقلاب سيارة كبوت أجرة، على الطريق الزراعي بين مركز إسنا وقرية الشغب بإسنا، جنوبي الأقصر، بحسب ما مصدر أمني بمركز شرطة إسنا.

تلقت غرفة عمليات الإسعاف بإسنا، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة كبوت أجرة، على الطريق الزراعى بإسنا، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 أشخاص آخرين، وعلى الفور انتقل الإسعاف السريع.

وبالانتقال، تبين إنقلاب سيارة كبوت أجرة محملة بالمواطنين تحمل رقم 9856 ص ق م كبوت أجرة، أثناء اتجاهها من إسنا إلى الشغب، بسبب انفجار الإطار الخلفي للسيارة، ما أدى إلى انقلابها أمام ترعة الكلابية في قرية نجع سعيد التابع مجلس قروى الدير.

أسفر الحادث عن مصرع محمد الأمير سعد الصحابي، 32 عاما- مقيم بالوابورات المطاعنة، وإصابة: محمد أبو المجد محمد، 52 عاما- مقيم بقرية التامنات مركز إسنا، وعبد المسيح عبد الملاك، 19 عاما- مقيم بمركز إسنا، وإبراهيم محمد حسب ربه، 43 عاما- مقيم بمركز إسنا، والطفل أحمد إبراهيم عبد الصبور 4 سنوات، وتم نقلهم إلى مستشفى إسنا المركزي.

و م نقل باقى المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي، وهم محمد حسن كامل، 30 عاما- مقيم بقرية العديسات بحري- مصاب بكدمات في أنحاء الجسم وكسر في الجمجمة واشتباه ارتجاج في المخ، ومحمود أحمد عبد النعيم 28 عاما مقيم بقرية العديسات، مصاب بنزيف وارتجاج في المخ.

حرر محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوسوم