محافظ الأقصر يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

محافظ الأقصر يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان أستقبال محافظ الاقصر لممثل صندوق الامم المتحدة، المصدر المحافظة

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الأثنين، الدكتور ألكسندر بوديروزا، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، لعرض مهام الصندوق، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة.

وتابع ممثل صندوق الأمم المتحدة أنهم ينفذون سلسلة من الأنشطة الشبابية في معظم المحافظات بمصر ومنها الأقصر، من اجل رفع مستوى الوعى لدى الشباب حول القضايا السكانية.

وتابع أن الاستثمار فى الشباب يساهم في توليد العوائد الاقتصادية، استنادا لرؤية مصر 2030، والتي تعتمد على الاستفادة من إمكانات جيل الشباب.

حضر اللقاء محمد عبد القادر، نائب محافظ الأقصر، وحفني بركات، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر.

ومن المقرر أن يقوم صندوق الأمم المتحدة بتنفيذ مبادرة رياضية بعنوان “مصر هي المكان الأخير”، في يناير من العام المقبل، تحت إشراف وزارات الرياضة والسياحة والآثار، وبدعم من وزارة الصحة، وتبدأ بمحافظة الأقصر، بهدف لتعميق الانتماء لدى الشباب.

وتابع محافظ الأقصر أن القيادة السياسية في مصر تولي اهتمام خاص بالمنظومة الصحية، وتعمل على رفع كفاءتها، مؤكدًا على تقديم كافة الدعم لممثلي صندوق السكان في مصر لمساعدة الشباب في تنفيذ برامج تهدف لتعميق الهوية المصرية.

ويلقى ألكسندر بوديروزا محاضرة عن الصحة الإنجابية، اليوم الإثنين، في معسكر للشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بنزل الشباب الدولي، بمركز الطود يضم 22 شابًا وفتاة من 3 محافظات.

الوسوم