محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزي في جولة مفاجئة

محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزي في جولة مفاجئة
قام محافظ الأقصر محمد بدر، بجولة مفاجئة لمستشفى أرمنت المركزي، لمتابعة انتظام العمل في الأقسام التي تم تشغيلها في المستشفى، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية بها للمواطنين.
وشملت جولة محافظ الأقصر، داخل المستشفى، والتي رافقه خلالها رئيس مدينة أرمنت العميد عبدالله عاشور، تفقد أقسام العيادات الخارجية والاستقبال والأطفال المبتسرين، حيث شدد المحافظ على ضرورة سرعة  حل كافة المشكلات التي تقف عائقاً أمام عمل مستشفى أرمنت المركزي الجديد بكامل طاقتها، خاصة بعد نقل تبعية المستشفى إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة.
كما قام محافظ الأقصر، على هامش زيارته لمدينة أرمنت، بتفقد عدد من الطرق الترابية في المدينة لدراسة إدراجها في خطة رصف الطرق وتحسينها، من بينها طريق أبوالسحيلي لخدمة جرارات نقل محصول قصب السكر إلى مصنع سكر أرمنت.
كما وجه محافظ الأقصر، خلال جولته في مدينة أرمنت، للقيام بأعمال الرفع المساحى لعدد من المباني والمخازن المتهالكة التابعة للإصلاح الزراعي بشارع كورنيش النيل، لاستغلالها في إنشاء مباني حكومية حديثة أو مجمعات تعليمية.
وخلال جولته في منطقة أرمنت الحيط التابعة لمدينة أرمنت، وجه محافظ الأقصر، بوضع دراسة لتوسعة كوبري المطحن بأرمنت الحيط، وتطوير وتجميل المنطقة المحيطة بالكوبري.
الوسوم