كهرباء الأقصر تناقش مشكلات المحصلين

كهرباء الأقصر تناقش مشكلات المحصلين إجتماع موسع لكهرباء الأقصر المصدر: إدارة إعلام محافظة الأقصر

عقد المهندس زكريا عبد الحميد سلام، مدير عام التشغيل والصيانة بكهرباء الأقصر، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات والهندسات والأفرع، لمناقشة مستوى التحصيل لمستحقات الشركة لدى جمهور المشتركين بمختلف أنشطتهم، بحسب بيان صادر عن محافظة الأقصر.

بحث الاجتماع المعوقات التي تواجه المحصلين مع التأكيد على حسن معاملة الجمهور وضرورة التنبيه على جميع المحصلين واللجان المرافقة لهم بسعة الصدر وضبط النفس أثناء التعامل مع المواطنين والعمل المستمر على تحسين نسب الفقد ورفع معدلات التحصيل.

حضر الاجتماع المهندس علاء الدين عبد العزيز، مدير عام المشروعات، والمهندسة عزيزة عوض، مدير عام الشئون الفنية، ومديري عموم الشئون التجارية لشمال وجنوب الأقصر، وتم مناقشة الشق الفني ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية طبقا للبرنامج الزمني المحدد لها والتي تعمل على تحسين أداء الشبكة واستقرار التغذية الكهربائية لجموع المواطنين بمحافظة الأقصر ومتابعة برنامج الصيانة الدورية ومدى التزام الهندسات بتنفيذه.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندس سامي وردة، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب بعقد اجتماعات دورية مع مسؤولي قطاع توزيع الأقصر لمتابعة سير الأعمال ومتابعة جميع الموضوعات أولا بأول.

الوسوم