فوز كوثر محمود بمنصب النقيب العام في انتخابات “التمريض” بالأقصر

فوز كوثر محمود بمنصب النقيب العام في انتخابات “التمريض” بالأقصر أرشيفية
كتب -

فازت كوثر محمود، المرشح لانتخابات نقابة التمريض العامة بالأقصر، بمنصب نقيب عام انتخابات التمريض بالأقصر، بعد حصولها على 92 صوتا بنسبة 97% فيما حصل منافسها على 26 صوتا من إجمالي عدد المشاركين في عملية التصويت، كما فاز مجلس نقابة تمريض الأقصر السابق بالتزكية لدورة جديدة.

تنافس في الانتخابات 53 مرشحا على 27 مقعدا، والتي أقيمت أمس في 4 لجان فرعية موزعة على مراكز المحافظة إضافة إلى اللجنة العامة.

قال محمد حمام، عضو مجلس إدارة نقابة تمريض الأقصر، إن نسبة الإقبال وصلت إلى مشاركة 124 ممرضا وممرضة من أصل 1625 عضوا نقابيا.

ومن جانبه قال أشرف عبده أحمد، رئيس نقابة التمريض بالأقصر، إن انتخابات التمريض تشهد ترشح 53 مرشحا للمنافسة على 27 مقعدا كأعضاء النقابة العامة، وهم مقسمون كما يلي “7 مرشحين بشعبة بكالوريوس فوق السن و7 مرشحين بشعبة بكالوريوس تحت السن، و4 معاهد فنية تمريض فوق السن، و4 شعب معهد فني تمريض تحت السن، و22 مرشحا بشعبة دبلوم تمريض فوق السن، و9 مرشحين بشعبة دبلوم تمريض تحت السن”، ويترشح على منصب النقيب العام كل من “الدكتورة كوثر محمود محمود محمد، كمال محمد نجيب التابعي”.

وتقام الانتخابات في 4 مقرات لجنة مستشفى الأقصر العام برئاسة المستشار مصطفى عبدالرؤوف سعد، ولجنة بمستشفى الأقصر الدولى برئاسة المستشار محمد رمضان يوسف، ولجنة بمستشفى أرمنت العام برئاسة المستشار علي إبراهيم، ولجنة بمستشفى إسنا العالم برئاسة المستشار أحمد محمود محمد الطحان، إضافة إلى اللجنة العامة بمديرية الشؤون الصحية في مبنى مركز تدريب صحة المرأة برئاسة المستشار أبوالحسن محمد بهاء الدين رئيس اللجنة العامة، وكل لجنة بها صندوقان أحدهما لانتخاب النقيب العام والآخر لانتخاب مجلس النقابة العامة.

الوسوم