غدا.. الأقصر تستقبل وفدا مكونا من 32 سائحا ألمانيا في رحلة نيلية طويلة

غدا.. الأقصر تستقبل وفدا مكونا من 32 سائحا ألمانيا في رحلة نيلية طويلة
كتب -

الأقصر – غادة رضا:

تصل إلى محافظة الأقصر، غدا السبت، الباخرة “كلوب فيجين” قادمة من أسوان إلى مدينة الأقصر، وعلى متنها وفد مكون من 32 سائح ألماني الجنسية، في رحلة نيلية طويلة من أسوان إلى القاهرة مرورا بمحافظات الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف، ثم الوصول إلى القاهرة لعمل زيارات للمزارات السياحية بهذه المحافظات، وسط استعدادات أمنية مشددة.

وقال أحمد حمدي، مدير عام الباخرة، إنه تم وصول الوفد الألماني المكون من 23 سائح، مساء الثلاثاء الماضي، إلى مدينة أسوان على الباخرة وسط استعدادات أمنية مشددة، حيث يوجد على الباخرة ضابط عائمات وضابط أمن مركزي و2 فرد حراسة من شرطة العائمات السياحية، وقام السياح بعمل زيارة للمزارات السياحية والمناطق الأثرية بمدينة أسوان.

ولفت حمدي إلى أن الباخرة غادرت مدينة أسوان، ظهر أمس الخميس، متجهه إلى مدينة الأقصر مرورا بمدن كوم أمبو، وإدفو، وإسنا مساء اليوم، ثم الوصول إلى مدينة الأقصر، غدا السبت ظهرا.

وقامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر، برئاسة العميد محمد عمر، مدير الإدارة، اليوم الجمعة، بتعقيم المرسى السياحى أمنيا بواسطة الكلاب البوليسية، والبوابات الإلكترونية استعدادا لوصول الباخرة وعلى متنها الوفد الألماني.