ضبط سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها منذ عامين في الأقصر

ضبط سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها منذ عامين في الأقصر

تمكنت إدارة مرور الأقصر من ضبط سيارة ملاكي مسروقة من مدينة نصر بالقاهرة منذ عامين، بناء على توجيهات اللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، بضرورة تكثيف الحملات الانضباطية في الشارع الأقصري.

وكان اللواء إبراهيم مبارك مدير إدارة البحث الجنائي قد تلقى إخطارا يفيد أنه أثناء قيام الرائد مصطفى مهران، رئيس مباحث مرور الأقصر وبرفقنته النقيب مهاب رسلان والنقيب أحمد بسطاوي والنقيب عاطف همام معاوني مباحث المرور، بحملة انضباطية في الشارع قاموا باستيقاف سيارة ملاكي ماركة هيونداي إلنترا فضي اللون موديل 2016 تحمل لوحات رقم ( 82828 ) أثناء سيرها بميدان أبو الحجاج بوسط المدينة.

وبالكشف على السيارة وأماكن ترقيم الشاسيه، تم اكتشاف وجود تلاعب فني بأرقام الشاسية وباستكمال الفحص الفني للسيارة وعمل الاستعلام الأمني عن طريق الحاسب الآلي بقسم سرقات السيارات تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 5629 جنح قسم مدينة نصر لسنة 2016 ومالكها الأصلي يدعى “دسوقي السيد دسوقي” وكان قد أبلغ بذات أوصاف السيارة المضبوطة.

وعلى الفور، تم التحفظ على السيارة بمقر إدارة المرور وضبط قائدها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6157 إداري قسم شرطة الأقصر لسنة 2018 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

 

الوسوم