صور| “poly egypt” تنظم حفلها السنوي بـ”شفاء الأورمان” لتقديم الدعم

استضافت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر، الاحتفال السنوي لشركة “poly Egypt” للتجارة والصناعة، التي قررت أن يكون الاحتفال بالمستشفى كنوع من أنواع مشاركة قيادات وعملاء الشركة للمرضى، وتقديم الدعم لاستكمال مسيرة العمل الناجحة.

وبدأ الحفل بتعريف الحاضرين من قيادات الشركة والعملاء بالمستشفى، من خلال فيم تسجيلي وفكرة إنشائها وبكل ما تحتويه من أجهزة وإمكانيات طبية وبشرية.

وألقى مديرو الشركة، كلمات عبروا خلالها عن سعادتهم باستضافة المستشفى لحفلهم السنوي، كنوع من المشاركة المجتمعية وفكرة جديدة لتوفير نفقات الحفل، الذي كان يقام بفندق 5 نجوم، ووضع المبالغ التي تم توفيرها في حساب المستشفى كتبرع لاستكمال المرحلة الثالثة.

وتضمن الحفل فقرات فنية لفرقة الحاج الضوي، كما قدمت فرقة التنورة عروضًا استعراضية، رسمت البهجة على وجوه الحضور.

وكرمت الشركة عملائها المتميزين، كما تم إهداء 50 مريضًا بالمستشفى، أجهزة كهربائية وبعض الهدايا البسيطة.

وعبّر الدكتور محمد فايق، مدير المعامل بالمستشفى، خلال كلمته بالحفل، عن سعادته بإقامة الحفل داخل المستشفى، وبالأفكار غير التقليدية لدعم الصرح الطبي، في إطار المشاركة المجتمعية، مؤكدًا أن كل فرد بالمجتمع له دور في دعم المستشفى التي أصبحت منارة طبية في صعيد مصر.

وفي نهاية الحفل، قدم مسؤولي الشركة، مبلغًا ماليًا لقسم التبرعات بالمستشفى، للمساهمة في استكمال المرحلة الثالثة، وكدعم للمستشفى التي تقدم العلاج بالمجان للمرضى في محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد.

الوسوم