صور وفيديو| مواطنون يستوقفون وزير النقل للمطالبة بكوبري.. والأخير يرد

صور وفيديو| مواطنون يستوقفون وزير النقل للمطالبة بكوبري.. والأخير يرد وزير النقل- تصوير اسماء الطاهر

استوقف مواطنون بمدينة الطود، اليوم السبت، وزير النقل الدكتور هشام عرفات، وذلك خلال توقف القطار الذي كان يستقله بمحطة أرمنت المركزية.

المواطنون طالبوا وزير النقل بإنشاء كوبري علوي للمشاة، وخاصة أن المحطة مركزية قائلين: “دي المحطة الوحيدة اللي مفيهاش كوبري”.

ووعد الوزير المواطنين بدراسة الموضوع ووضعه في الاعتبار، وأوضح في تصريحات لـ”الأقصر بلدنا” أن إمكانيات الهيئة حاليًا يتم توظيفها في تطوير العربات والجرارات الخاصة بالقطارات، مضيفًا: سندرس الموضوع ولكن في إطار الإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال عودة الوزير من إدفو بأسوان بعد تفقده المحطة برفقة قيادات هيئة السكة الحديد بالنطقة الجنوبية، منهم المهندس شعبان محمود رئيس الادارة المركزية للمنطقة الجنوبية، والمحاسب عبد السيميع السيد، رئيس محطات الاقصر، ومحمد عبد الحليم مدير إدارة التشغيل، بعد توقف القطار بمحطة أرمنت في الأقصر.

ثم انتقل بعد ذلك إلى محطة الأقصر المركزية ومنها إلى مدينة قوص حيث افتتح كوبري قوص العلوي أعلى شريط السكة الحديد، الذى تم الانتهاء من تنفيذه بتكلفة 62 مليون جنيه، كما قام وزير النقل بوضع حجر الأساس لمحور قوص – نقادة بمحافظة قنا.

اقرأ أيضًا:

صور| وزير النقل يعنف موظف التذاكر بمحطة قطار الأقصر.. التفاصيل؟

وزير النقل:

وأجرى وزير النقل جولة اليوم بالقطار في محطة سكة حديد الأقصر وتفقد عربات الدرجة الثانية المكيفة، للاستماع إلى شكاوى الركاب، ويرافقه قيادات هيئة السكة بالمنطقة الجنوبية، بعدها واستقل وزير النقل بعد ذلك القطار متجهًا إلى مدينة قوص بمحافظة قنا لافتتاح كوبري قوص العلوي، ووضع حجر أساس لمحور قوص – نقادة بمحافظة قنا.

 

الوسوم