صور محمد صلاح تزين جدران المقابر بمدينة إسنا

صور محمد صلاح تزين جدران المقابر بمدينة إسنا

 

بالتزامن مع قدوم عيد الفطر المبارك ، انتشرت بأسواق محافظة الأقصر صور اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث يقوم باعة الأعلام والقبعات بترويجها بالتزامن مع مباريات المنتخب المصري في كأس العالم كما تم تعليقها على جدران بعض المقابر من الخارج.

وشهدت المقابر والجبانات بمدينة إسنا جنوب الأقصر والتي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين خلال أيام العيد، انتشارا كبيرا لصور النجم محمد صلاح وكذلك الصور التي تحمل علم مصر والتي أقبل المواطنون على شرائها كما قام أطفال بارتداء قبعات عليها صور محمد صلاح رافعين علم مصر تعبيرا عن دعمهم للمنتخب وسط حالة من الفرحة ابتهاجا بالعيد.

وأكد أحمد محمود، بائع صور وأعلام، أن أكبر نسبة مبيعات للاحتفال بالعيد كانت لصور محمد صلاح، حيث حرص الشباب والأطفال على شرائها بشكل كبير بعد أن أصبح النجم المصري أيقونة وأسطورة يحبها الأطفال والشباب على حد سواء معللا ذلك الإقبال الاحتفالية احتفاليتين الأولى عيد الفطر والثانية كأس العالم 2018.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وأن يصل بفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط مصابا في المباراة التي جمعت ليفربول بريال مدريد نهاية الشهر الماضي.

الوسوم