صور| محافظ الأقصر يهنئ قيادات الشرطة بمناسبة عيدهم الـ67.. والصحة تعلن الطوارئ

صور| محافظ الأقصر يهنئ قيادات الشرطة بمناسبة عيدهم الـ67.. والصحة تعلن الطوارئ محافظ الأقصر فى زيارة مقر مديرية الأمن بالمحافظة للتهنئة بأعياد الشرطة المصدر : ديوان عام المحافظة

توجه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الخميس، لزيارة مقر مديرية الأمن بالمحافظة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشرطة الـ67، رافقه نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ووكيل الوزارة لشئون مكتب المحافظ العميد صلاح المندوه.

 

وحسب بيان للمحافظة، كان في استقبال محافظ الأقصر والوفد المرافق له اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وعدد من قيادات مديرية أمن الأقصر.

وتقدم محافظ الأقصر بالتهنئة لقيادات مديرية الأمن ورجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ67، مؤكداً على دورهم البارز وجهودهم لحماية الوطن وتضحياتهم في مواجهة الإرهاب وتقديم كل ما هو غال وثمين في سبيل استقرار الوطن.

وعلى صعيد متصل، قام مدير أمن الأقصر بتوزيع الحلوى على المواطنين في عدد من ميدانين وشوارع مدينة الأقصر بمناسبة عيد الشرطة، كما قام مجموعة من طلاب مدرسة الأقباط الكاثوليك بتقديم عدد من العروض الفنية بمناسبة عيد الشرطة أمام مبنى مديرية الأمن بالأقصر، من بينها “إيد على إيد”، و” فرحة مصر”.

وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، رفع حالة الطوارئ بكافة المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، من حيث توافر الأطقم الطبية على مدار الساعة وتوفير جميع المستلزمات والأمصال وأدوية الطوارئ بمناسبة احتفالات 25 يناير.

وأكد عبدالجواد أن غرفة العمليات بالمديرية في حالة انعقاد دائم لمتابعة العمل والتأكد من عمل جميع المستشفيات بكامل طاقتها حيث تم إرسال فرق خاصة لجميع المستشفيات للتأكد من استعدادها الكامل، وذلك في إطار التعليمات المستمرة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

الوسوم