صور| محافظ الأقصر في جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير شوارع البياضية

 

قام محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم السبت، بجولة تفقد خلالها شوارع مركز ومدينة البياضية شمال الأقصر، حيث تابع أعمال ترميم ورصف الشوارع وتطويرها ومعدلات نسب التنفيذ، ومدى الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة والتوقيتات المحددة للانتهاء من رفع كفاءة شوارع مركز البياضية، وذلك في إطار خطة العمل التي تستهدف تحسين حالة الطرق وتمهيد الشوارع وإصلاحها، لتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة.

الشوارع الفرعية

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفائتها وتطويرها، بالتزامن مع استمرار أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات أولًا بأول، من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وشملت الجولة متابعة أعمال ترميم شوارع مصطفى كامل والعصارة ومركز الشرطة والشيخ الذهبي، والتأكيد على استكمال باقي أعمال الرصف والترميم لشوارع مدينة البياضية، وذلك بعد الانتهاء من استكمال كافة أعمال المرافق، وانتهاء شركة توصيل خطوط الغاز الطبيعي من أعمالها.

رافق المحافظ خلال جولته بمركز البياضية، المهندس أسعد مصطفى، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالأقصر، والمهندسة فاطمة مدني، نائب رئيس مركز البياضية، وعدد من القيادات التنفيذية.

الوسوم