صور| حفل تأبين لشهيد “كتيبة المشاة” المجند أحمد جلال في إسنا

صور| حفل تأبين لشهيد “كتيبة المشاة” المجند أحمد جلال في إسنا حفل تأبين شهيد إسنا تصوير رضوان جابر
أقيم مساء أمس الخميس، حفل تأبين الشهيد أحمد جلال، الذي وافته المنية أثناء تأدية خدمته في مأمورية تدريب، إثر حادث على طريق الإسماعيلية منتصف شهر يناير الماضي، بمسقط رأسه بعزبة مروان بمدينة إسنا.
حضر الاحتفالية حجازى النحاس، نائب رئيس مدينة إسنا، والشيخ منصور  صقر،  مدير إدارة أوقاف إسنا، وعبد الرازق زنط، عضو مجلس النواب، ولفيف من العمد والمشايخ ورجال الأعمال.
أهدى مجندون كتيبة مشاة ميكانيكا بقيادة الملازم أول مصطفى حامد الحفل تكريمًا لروح زميلهم الشهيد أحمد محمد أحمد جلال، حيث تكفلوا بكافة تكاليف الحفل وطباعة المصاحف وتوزيعها على الحضور.
بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم من مجند من الكتيبة، ثم ألقى كل من النائب عبدالرازق زنط، والشيخ منصور صقر كلمتهما، وتلاهما كلمة في حب الوطن قدمها مجند، فيما ألقى مجند آخر الابتهالات الدينية، وختم الحفل بوقفة حداد على روح الشهيد وتأدية السلام الجمهوري.
يذكر أن أحمد جلال، شهيد عزبة مروان بإسنا، هو عامل باليومية ويبلغ 22 عامًا، وحاصل على دبلوم صنايع، والتحق بالتجنيد بالقوات المسلحة العام الماضي بمنطقة دهشور ثم انتقل إلى جنوب سيناء إلا أن وافته المنية خلال تأدية خدمته واستقبل أهالي عزبة مروان جثمان الفقيد مغطى بالعلم المصري، مرددين هتافات “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، و”في الجنة يا شهيد”، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد الزهراء في شارع النزهة شرقي مركز إسنا.
الوسوم