صور| جامعة جنوب الوادي تستقبل الطلاب الجدد بكليات فرع الأقصر

صور| جامعة جنوب الوادي تستقبل الطلاب الجدد بكليات فرع الأقصر

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد بكليات فرع الجامعة بالأقصر، وذلك وفق بيان صادر من جامعة الأقصر.

حضر الاحتفال الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور يوسف الغرباوى نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صالح عبد المعطي نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الأقصر السابق.

وتوجه رئيس الجامعة بالتهنئة للطلاب الجدد، وأكد حرصه على توفير كافة أوجه الدعم للطلاب للتحصيل الدراسي، والاشتراك في الأنشطة الطلابية المختلفة.

وشدد على أن الجامعة حريصة على تعزيز العلاقات الدولية مع مختلف المؤسسات التعليمية، مشيرًا إلى أنها تعمل على استكمال إنشاء كليات فرع الأقصر، ليصبح جامعة مستقلة.

 

وتحدث الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، عن أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارات الطلاب، ووجه الدعوة للطلاب للمشاركة في أنشطة الجامعة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية.

وتضمن حفل الاستقبال فقرات فنية، قام بأدائها طلاب كليات فرع الجامعة بالأقصر، في حضور عدد من عمداء كليات فرع الأقصر، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وحضور طلابي كبير.

الوسوم