صور| توصيل مياه شرب نقية لـ60 أسرة في قرى الأقصر

صور| توصيل مياه شرب نقية لـ60 أسرة في قرى الأقصر جانب من أعمال جمعية الأورمان فى توصيل المياه للأسر الفقيرة بالأقصر، المصدر جمعية الأورمان

 

أعلن المركز الإعلامى لجمعية الأورمان أن الجمعية، نجحت بالتعاون مع بنك QNB الأهلي، في توصيل مياه شرب نقية لـ60 أسرة بمحافظة الأقصر، وذلك ضمن بروتوكول تعاون، بهدف دعم قرابة 5 آلاف أسرة غير قادرة في القرى الأكثر احتياجًا بقيمة 9 ملايين ونصف المليون جنيه، وفقًا لبيان صادر عن جمعبة الأورمان اليوم.

وأوضح محمود فؤاد- نائب مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم توصيل المياه بقرية النجوع قبلي مركز إسنا وقرية الحبيل بمركز البياضية.

وأشار نائب مدير عام جمعية الأورمان إلى أن التعاون مع بنك QNB لدعم الأسر غير القادرة، يأتي في إطار مبادرة “سكن كريم”، التي وقعتها الأورمان مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد كبير من المؤسسات الاقتصادية الكبرى، بهدف توفير حياة آدمية للأسر الأكثر احتياجًا، والتي تضمن لهم توفير مسكن مناسب في بنائه وتجهيزه واحتوائه على مستلزمات الحياة من مياه شرب نقية وكهرباء.

وشدد فؤاد على أن بروتوكول التعاون مع البنك يشمل توصيل مياه الشرب للأسر المستفيدة في 27 قرية من القرى الأكثر احتياجا في خمس محافظات هي “المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر”.

الوسوم