صور | تحرير 65 محضرًا للباعة الجائلين في شارع مدرسة الصنايع بالأقصر

نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، وفق بيان صادر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالمدينة، بدأت مساء الجمعة واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، استهدفت شارع مدرسة الصنايع، لمواصلة الضغط على الباعة الجائلين بذاك الشارع.

حملة موسعة

وأكد مدير إدارة شرطة المرافق، أنه تم اكتشاف بؤرة جديدة بالشارع، تعد موقعًا لفروشات الباعة الجائلين، وذلك بشارع الصحة المتفرع من شارع مدرسة الصنايع، حيث تم ضبط العديد من الإشغالات المخالفة من عربات جر خشبية و”استاندات” و”فاترينات” وغير ذلك من الإشغالات، لافتًا إلى استمرار تلك الحملات بصورة مكثفة حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة تمامًا، والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.

شارك في الحملة، أحمد عبد الصبور، وكيل إدارة المتابعة الميدانية، وعصام عبد الراضي مسؤول قسم الإشغالات بمجلس مدينة الأقصر، وأيمن حسين، رئيس حي وسط، وأحمد عبد العزيز، نائب رئيس الحي، ومسؤولي قطاعات النظافة والعمال.

وأوضح البيان أن الحملة أسفرت عن تحرير 65 محضرًا وهم: 11 محضر إشغال طريق، و5 محاضر بائع متجول، و4 محاضر نظافة، و45 مخالفة إزالات إدارية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

 

الوسوم