صور| بين 15 كلية مشاركة.. “حاسبات الأقصر” تقتنص المركز الرابع في “الأولمبياد”

أعلن الدكتور محمود حسب الله محمود، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة جنوب الوادي فرع الأقصر، حصول الكلية على المركز الرابع، في مسابقة أولمبياد الحاسبات والمعلومات 2018، الذي ينظمه قطاع الحاسبات والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات، بين كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى مصر.

وقال الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون فرع الأقصر، إن قيمة الجائزة تأتي في نجاح كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر، بالرغم أنه لم يمض على إنشائها عام ونصف، ومع ذلك استطاع أبنائها تحقيق المستوى الرابع بين 15 كلية مشاركة في المسابقة، متفوقين على طلاب في السنوات النهائية بكليات أقدم، ولديها إمكانيات مادية وبشرية، تفوق بكثير حاسبات ومعلومات الأقصر الوليدة.

وأشاد رئيس لجنة القطاع الدكتور جمال درويش، بما حققه طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر، ممثلة في الطلاب شريف محمد السيد، وعرابي محمود سيد، ومحمد أشرف أحمد، وأحمد محمد ناصر.

وأكد رئيس القطاع، وجود كامل الدعم من قيادات الجامعة، ممثلة في الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، و الدكتور صالح عبد المعطي، نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الأقصر، والدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ورعاية الشباب بالكلية، وإدارة الفرع بجامعة بالأقصر.

الوسوم