صور| المخرج إسلام سعيد والمغامر مازن حمزة يدعمان “أورمان الأقصر”

صور| المخرج إسلام سعيد والمغامر مازن حمزة يدعمان “أورمان الأقصر” صور من زيارة سعيد - خاص بالمركز الاعلامي لمستشفى الاورمان

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد،  زيارة للممثل والمخرج إسلام سعيد الحاصل علي جائزة الدولة للإبداع الفني في مجال التمثيل والإخراج، والمغامر المصري مازن حمزة، وذلك لتقديم الدعم اللازم للمرضى، والتأكيد على وقوف الجميع بجانبهم خلال رحلتهم ضد المرض.

ووفقًا لبيان صادر عن المستشفى، فإن سعيد وحمزة تفقدا أقسام المستشفى، للتعرف على ما تقدمه من خدمات للمرضى، مشيدين بمستوى الخدمة المقدمة، ومتمنين تكرار عدة نماذج أخرى مشابهة للمستشفى في باقي محافظات الجمهورية.

وقال المخرج إسلام سعيد إن المستشفى يعد صرحًا طبيًا عظيمًا، بتقدم تكنولوجي غير عادي لعلاج المريض واحتضان كامل له منذ دخوله للمستشفى حتى الخروج منه، وبها تكنولوجيا غير موجودة في الوطن العربي بالكامل.

وأوضح أن ما لمسه بالمستشفى لمواجهة السرطان بصورة احترافية، كأنه مرض عادي ويتم التخلص منه، لخدمة مرضى السرطان بالصعيد بالمجان تمامًا.

 

أما المغامر المصري مازن حمزة، فأشار إلى أن المستشفى يد تحفة معمارية رائعة في صعيد مصر، مناشدًا جميع المصريين بزيارة المستشفى والتبرع لصالح المرضى، والتعرف علي المستوى العالمي الذي وصل في خدمة المرضى بأحدث المعدات والأجهزة العالمية، وتقدم العلاج بالمجان بجانب الإقامة ووجبات الأكل والاهتمام على مدار الساعة دون مقابل نهائيًا.

يذكر أن مازن حمزة يعد أول مصري متحدي للإعاقة يتسلق جبال الآلب بسويسرا، وجبال توبقال في المغرب/ والهرم الأكبر وجبل موسى بمصر، والذي يعد أول مصري يمارس الرياضيات الجوية، وتم تكريمه من مؤتمر الاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية FAI في الأقصر.

 

الوسوم