صور| ازدحام على مسابقة وظائف التربية والتعليم بإسنا

صور| ازدحام على مسابقة وظائف التربية والتعليم بإسنا ازدحام على مسابقة وظائف التربية والتعليم بإسنا،تصوير رضوان جابر

شهدت عدد من المؤسسات بمدينة إسنا، اليوم السبت، ازدحامًا شديدًا من الخريجين المتقدمين لمسابقة تعيين المعلمين في وزارة التربية والتعليم.

وأعلن محسن أحمد، مدير إدارة إسنا التعليمية، تشكيل لجنة مكونة من 6 أفراد من الإدارة التعليمية بإسنا لاستقبال المواطنين، ومراجعة الأوراق المطلوبة، وعمل التسهيلات للمواطنين مثل، الاكتفاء بتقديم إيصال طلب بطاقة رقم قومي جديدة لمن انتهت مدة بطاقته مع رفق صورة من البطاقة القديمة.

وكذلك الاكتفاء بإيصال عمل الفيش الجنائي تيسيرًا على المتقدمين، وتوفير ماكينة خاصة لتصوير الأوراق، وعمل استراحة ومظلة للمواطنين

وكان عبداللطيف أحمد عمران، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أصدر أمرا إداريا بتشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية لتلقي طلبات المعلمين، بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بفتح باب التقدم لاستلام جميع المستندات الخاصة بضم المدة السابقة للتعيين.

وتتكون اللجنة بكل إدارة تعليمية بالأقصر، من رئيس الموارد البشرية، ومسؤول الملفات والإحصاء والتعيينات والأجور المتغيرة وباحث قانوني لتلقي الطلبات بكل إدارة تعليمية.

ووجه وكيل تعليم الأقصر، بحصر جميع المعلمين والمعلمات المنتدبين خارج إداراتهم التعليمية، كانتداب جزئي أو كلي، على أن يتم الانتهاء من كافة البيانات المطلوبة خلال أسبوعين.

وأكد أحمد، أن التعاقد مؤقتا للفصل الدراسي الثاني فقط، مضيفا أن الأوراق المطلوبة للتعاقد هي:

– صورتين من بطاقة الرقم القومي

– أصل وصورة المؤهل الدراسي

– أصل وصورة من شهادة الميلاد

– أصل وصورة شهادة الخدمة العسكرية للذكور

– أصل وصورة الخدمة العامة للإناث

– أصل وصورتين من الدبلوم التربوي لغير الحاصلين على مؤهلات تربوية

– فيش جنائي موجه لمديرية التربية والتعليم بالأقصر

– استمارة 105 تأمينات ومعاشات

الوسوم