دليلك لصالات الجيم في الأقصر

دليلك لصالات الجيم في الأقصر

تصوير : رضوان جابر

هناك العديد من صالات الجيم المقامة داخل مراكز الأقصر، والتي يقبل عليها الشباب للتخلص من الترهلات والوزن الزائد وبناء قوام سليم… “الأقصر بلدنا” رصدت لك أشهر صالات الجيم في نطاق المحافظة، يمكنك الاختيار من بينها.

نادي التجديف الرياضي – تصوير رضوان جابر

مركز نادي التجديف للتخسيس والساونة

يحتوي المركز على أحدث الأجهزة وجهاز الفايبريشن الكهربائي بالإضافة لأجهزة التدليك الحديثة والتي تحسب السرعة وتقدم برنامج الحرق للدهون بالنظام الإلكتروني. كما يوفر خبراء متخصصون بإعتماد وزارة الشباب والرياضة ويقدم خدماته للسيدات والرجال بواقع ثلاثة أيام للرجال تشمل السبت والثلاثاء والخميس وباقي أيام الإسبوع للسيدات وتضاف خدمة الزومبا للسيدات ويعمل من العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً عدا الجمعة.

العنوان: شارع الكورنيش أمام بنك القاهرة

الاشتراك: 150 جنيهًا شهريًا

الهاتف: 01021246395

نادي ستار جيم – تصوير رضوان جابر

مركز ستار جيم الرياضي 

يحتوي المركز على أحدث أجهزة التخسيس وجهاز الفايبريشن الكهربائي، بالإضافة لأجهزة التدليك الحديثة والتي تحسب السرعة وتقدم برنامج الحرق للدهون بالنظام الإلكتروني وأجهزة الكرايو + الكافتيشن، ويوفر خبراء متخصصون ومقسم لفترتين الأولى صباحية للسيدات من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وفترة مسائية للرجال من السابعة وحتى الـ11 مساءً ويشمل قسم خاص للساونا ومجهز بوسائل وأجهزة طبية حديثة لحرق السعرات.

العنوان: شارع محمد حسين متفرع من شارع التليفزيون.

الاشتراك: 200 جنيه بدون الساونا مقسمين على 12 حصة تدريبية و100 جنيه لكورسات الساونا خلال الشهر.

الهاتف: 01001027269

مركز رياضي بالأقصر – تصوير: رضوان جابر

مركز tiger gym

يعد تايجر جيم الاختيار الأمثل لراغبي حرق السعرات الحرارية ببرنامج سريع، نتيجة لتعاملهم بالنظام الأمريكي والأجهزة الثقيلة، بالإضافة لوجود أجهزة التخسيس والكافتيشن الكهربائي والتدليك ليساعدك على التخلص نهائيًا من خلال مدرب معتمد طوال اليوم.
العنوان: شارع التليفزيون أمام محلات مومو.

الاشتراك: 300 جنيه شهريًا بواقع عشرة جنيهات للحصة الواحدة.

الهاتف: 01068625252

صالة النسر
صالة النسر

صالة النسر 

تعد صالة النسر المكان الحيوي المفعم بالمدربين من مختلف مراكز الشباب واللذين يعمدون في كورسات التخسيس على استخدام تدريبات السويدي المختلفة، بالإضافة للأجهزة الخاصة بالتدليك والماشيات الإيطالي ويعمل على حرق السعرات، من خلال إشراف طبي ويحوي المركز على أجهزة فرد العضلات وحرق البطن ويعد من أقدم الصالات الموجودة في الأقصر.

العنوان: طريق الكباش وسط الأقصر منطقة الكرنك

الاشتراك: 200 جنيه شهريًا أو 10 جنيهات للحصة الواحدة.

التواصل: التوجه لموقع المركز مباشرة وتسجيل كارنيه الإشتراك الشهري أو اليومي حسب الحاجة.

ميرا جيم 

يحتوي المركز على أفضل أجهزة السويدي والمشايات الإلكترونية الحديثة لحرق السعرات، بالإضافة لتقديمه خدمات منوعة لكورسات التخسيس تحت إشراف طبي يراعي حالات المرضى المختلفة ويوجد مواعيد خاصة بالنساء من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً وبعد التاسعة مساءً للرجال مع إضافة أجهزة التدليك وأجهزة الوسط الفايبريشن الحديث.

العنوا: منشأة العماري – طريق المطار

الاشتراك: 200 جنيه شهريًا بواقع أربع حصص تدريبية أسبوعيًا

الهاتف: 01006988028

مركز D.N.A للتخسيس – تصوير رضوان جابر

مركز D.F.A للألعاب الرياضية المرعب

يقدم المركز خدماته بأحدث الأجهزة ووسائل الرشاقة المختلفة، بالإضافة للساونا، وينقسم على فترتين؛ الأولى صباحية مخصصة للنساء من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهرًا، أما الفترة المسائية فمخصصة للرجال من الساعة من الواحدة ظهرًا وحتى السابعة مساءً.

العنوان: عزبة الخزان خلف مطحن سلندرات إسنا من الناحية الغربية.

الاشتراك: 200 جنيه شهريًا أو اشتراك سنوي بواقع 2000 جنيه

الهاتف: 01147197489 -01003155176

الوسوم