حوادث الأقصر في أسبوع

حوادث الأقصر في أسبوع حادث تصادم بإسنا .. المصدر: المركز الاعلامي لمركز ومدينة إسنا

شهدت محافظة الأقصر فى الأسبوع المنصرم عددًا من الحوادث أغلبها الحوادث المرورية، أسفرت عن مصرع سائقين وإصابة 4 فى حوادث سير وحادث اصطدام قطار بسيارة نصف نقل، كما لقى شابان مصرعها بعد انهيار جدار ترابى أثناء التنقيب عن الآثار بمدينة إسنا.

مستشفى إسنا .. المصدر: إعلام المحافظة

مصرع سائق فى اصطدام سيارة بعمود كهرباء

لقى سائق مصرعه في بعد اصطدام سيارة ملاكى بعمود كهرباء على كوبرى الطوناب بقرية الدير، بمدينة إسنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي، لحين تصرف النيابة.

تلقى اللواء أيمن راضي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارا من غرفة النجدة يفيد باصطدام سيارة ملاكي سوداء اللون، تحمل رقم (5842 ص.ف.س) قبلي كوبري الطوناب التابع لمجلس قروي الدير بعمود كهرباء، و تبين وفاة سائق السيارة “أحمد.ع.م” من قرية الهنادى بمدينة إسنا، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إسنا التخصصب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث تصادم على الطريق الصحراوي بإسنا .. المصدر: إعلام مركز مدينة إسنا

مصرع سائق وإصابة آخر 

لقى سائق مصرعه وأصيب آخر، في حادث اصطدام سيارة نقل جامبو بونش تابع لشركة كهرباء السد العالي، على الطريق الصحراوي الغربي بمدينة إسنا.

تسبب الحادث في توقف حركة المرور لحين نقل المتوفى والمصاب لمستشفى إسنا التخصصي، وتم نقل السيارات المتصادمة من موقع الحادث وفتح الطريق من جديد.

أسفر الحادث عن إصابة “أحمد.م.س” 40 سنة مصاب بكدمات وسحجات وجروح واشتباه ارتجاج ونزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى إسنا التخصصي، ومصرع “محمود.إ.م” وتم وضعه في مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لحين التصريح من النيابة بالدفن.

اصطدام قطار بسيارة بإسنا ..المصدر: إعلام مركز مدينة إسنا

قطار يصطدم بسيارة نصف نقل

أصيب 3 أشخاص، في اصطدام قطار قادم من أسوان في طريقه للقاهرة بسيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية لدى مرورها عبر معبر غير قانوني بقرية الحلة التابعة لمدينة إسنا.

أسفر الحادث عن انشطار السيارة نصفين وإصابة كل من “حسن.ا.ا” سائق السيارة، و”يوسف.ع.ر” راكب بالسيارة، و”شعبان.م.س” راكب آخر، وتم على الفور نقل المصابين الاثنين الأول والثاني لمستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج اللازم، والثالث إلي مستشفي الأقصر الدولي بعد بتر قدمه في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حفرة تنقيب عن الآثار .. أرشيفية

مصرع اثنين أثناء التنقيب عن الآثار بإسنا

لقى اثنان مصرعهما إثر انهيار جدار وجرف ترابي فى بئر خلال التنقيب عن الآثار في قرية توماس بمدينة إسنا، وتم انتشال جثماني المتوفيين من أسفل البئر ونقلهما لمشرحة مستشفى إسنا التخصصي لحين عرضهما على رجال الطب الشرعى.

 

الوسوم