توزيع مساعدات غذائية على 100 أسرة بقرية الكلابية

توزيع مساعدات غذائية على 100 أسرة بقرية الكلابية

كتب – حجاج مرتضى

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي في الأقصر،  مساعدات غذائية على 100 أسرة، من الأسر الأكثر احتياجا في قريتي الكلابية وزرنيخ التابعتين لمدينة إسنا جنوب المحافظة.
وشملت المساعدات تقديم “شنطة غذائية” تحتوي على 2.5 كجم “فراخ مجمدة”، ولتر زيت طعام، حيث تمت عملية التوزيع بحضور رئيس مركز ومدينة إسنا اللواء علاء بدران، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الأقصر أحمد عبيد.
وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الأقصر أحمد عبيد، أنه عقب توزيع المساعدات الغذائية، تم معاينة عدد من منازل الأسر الفقيرة في المنطقة تمهيدا لإعادة تأهيلها من قبل جميعة الأورمان وجمعية البر والتقوى المصرية بدمياط، ضمن خطة تطوير القرى الأكثر احتياجا، وذلك بتوجيهات محافظ الأقصر محمد بدر.
وأوضح عبيد، أنه تم أيضا تفقد أحد المباني الحكومية غير المستغلة في وسط قرية الكلابية تمهيدًا لاستغلاله ليكون مكتبًا للتضامن الاجتماعي، لخدمة أهالي قريتي الكلابية وزرنيخ. 
كان محافظ الأقصر محمد بدر، أجرى الأسبوع الماضي، جولة تفقدية موسعة، في عدد من القرى الحدودية لمدينة إسنا جنوب المحافظة من بينها قريتي الكلابية وزرنيخ ، للاستماع إلى متطلبات وشكاوى الأهالي في تلك المنطقة.
الوسوم