تواصل حملات النظافة بالأقصر للقضاء على مخلفات العيد

تواصل حملات النظافة بالأقصر للقضاء على مخلفات العيد
كتب -

الأقصر- هبة جمال، وغادة رضا:

واصل مجلس مدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملات النظافة بالمتنزهات بعد انتهاء عيد الفطر، كما استمرت حملات الإزالة لكافة الإشغالات والباعة الجائلين، وفق ما ذكره أحمد نسيم، رئيس مدينة الأقصر.

وأعلن نسيم إزالة 95% من إشغالات ساحة أبو الحجاج وسط الأقصر، والتي شهدت تواجدا مكثفا من الباعة الجائلين خلال أيام العيد من ملاهي وغيرها.

وأشار رئيس المدينة إلى مشاركة شرطة المرافق ورئيس حي وسط، ومدير قطاع النظافة وعمال الحي، مؤكدا على استمرار حملات الإزالة من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وفي السياق ذاته، أزالت سلطات مجلس مدينة الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، بقايا المخلفات المتبقية، والقمامة المنتشرة، بشارع الحزام الأخضر، ضمن حملات مجلس المدينة المكثفة، والتأكد من استمرار أعمال النظافة بالمدينة.

وقال العميد أحمد نسيم، رئيس المدينة، إن الأجهزة التنفيذية للمجلس، تمكنت من رفع  بقايا المخلفات المتبقية، والقمامة المنتشرة كافة، كما تم تسوية الشارع، بالتعاون مع شارك رؤساء الاحياء، وعمال النظافة، ومعدات المجلس من لودرات وجليدر لتسوية الشارع، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من إزالة باقي المخلفات في القريب العاجل بشارع الحزام الأخضر.