“تموين الأقصر” تناشد أصحاب البطاقات بمراجعة بون صرف الخبز قبل وقفه

“تموين الأقصر” تناشد أصحاب البطاقات بمراجعة بون صرف الخبز قبل وقفه تعليمات لتجنب وقف البطاقة المصدر:تموين الأقصر

أعلنت مديرية التموين بالأقصر، اليوم الأحد، أنه على المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، مراجعة بون صرف الخبز أو الدقيق، اعتبارًا من بداية مارس 2019، وإذا وجد به عبارة وقف مؤقت غير ساري عليه اتباع عدة خطوات.
وأوضح بيان صادر عن ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأحد، تلك الخطوات أنه بدايةً سيلاحظ المواطن في بون الصرف الخاص بالخبز وبون صرف التموين أنه مسجل به سبب وقف البطاقة التموينية المؤقت وغير الساري، وعليه إتباع ما يلي.

1 – وقف البطاقة نهائيًا بداية أول ابريل القادم، هناك فرصة ممنوحة للمواطن مدتها 15 يوم فقط لا غير بدأت من 1 مارس الحالي وتنتهي في 15 من نفس الشهر، وهى فرصة تقديم تظلم في وقف البطاقة التموينية المؤقت وغير الساري.
2 – يكون التظلم عبر الدخول على الإنترنت من خلال موقع دعم مصر برقم البطاقة التموينية والرقم القومي لتظهر بيانات بطاقته التموينية أمامه، ولن تقبل التظلمات بالمكاتب التموينية “التظلمات فقط عبر موقع دعم مصر عن طريق الإنترنت فقط، ولا علاقة للمكاتب بذلك”.
3 – لا يحق للمواطن تعديل بيانات بطاقته التموينية من خلال موقع دعم مصر.
4 – آخر موعد لتقديم التظلمات هو 15 مارس الحالي وبعد ذلك التاريخ سيتم غلق الموقع.
5 – اعتبارا من 16 مارس وحتى 31 من ذات الشهر تبدأ عملية فحص التظلمات.
وبعد الفحص والدراسة تكون النتيجة كالتالي:

1- قبول التظلم وتشغيل البطاقة التموينية كما كانت

2- رفض التظلم ووقف البطاقة فعليًا من أول شهر أبريل لعام 2019.

يشار إلى أنه من لن يتقدم بتظلم وهو منذر ببون الصرف بأن بطاقته موقوفة وقف مؤقت وغير ساري سيكون مصير بطاقته التموينية الوقف النهائي أيضًا بداية شهر أبريل.
الوسوم