“تعليم الأقصر”: التنبيه على الطلاب بالخضوع للفحص في مبادرة 100 مليون صحة

“تعليم الأقصر”: التنبيه على الطلاب بالخضوع للفحص في مبادرة 100 مليون صحة عبد اللطيف أحمد عمران - وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر

استعدت مديرية االتربية والتعليم بالأقصر، للمشاركة في مبادرة 100 مليون صحة، التي تنطلق أعمالها غدًا السبت، من خلال توجيه كافة الإدارات للتوجه لأماكن الفحص الطبي، لإجراء الموظفين والعاملين بالتعليم فحوصات المبادرة.

وقال عبد اللطيف عمران، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إنه تمت مخاطبة جميع الإدارات التابعة للمديرية، بتوجيه موظفيها للنزول إلى أقرب مكان للفحص سواء مكان ثابت من خلال الفرق الطبية المتحركة، للمشاركة بمبادرة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس “سي”، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية “الضغط والسكر والسمنة”.

وأوضح عمران أنه تم إبلاغ مديري الإدارات بالتنبيه على مديري المدارس لتوعية الطلاب البالغين عمر الـ 18 عامًا بأهمية الخضوع للفحص بمبادرة 100 مليون صحة، للاطمئنان على صحتهم.

يذكر أن محافظة الأقصر تبدأ غدًا في تنفيذ المبادرة والتي تستمر حتى 28 فبراير المقبل، وجهزت صحة الأقصر مواقع ثابتة ومتحركة، وتم الدفع بـ250 فريقًا طبيًا للمشاركة في تنفيذ المبادرة.

الوسوم