“بيت العائلة” يشارك أقباط الأقصر احتفالهم بعيد القيامة

“بيت العائلة” يشارك أقباط الأقصر احتفالهم بعيد القيامة

الأقصر – أحمد عبد الجواد، غادة رضا:

 

زار عدد من أعضاء لجنة الشباب بـ”بيت العائلة” في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، كنيسة العذراء، لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، وعلى رأسهم الأنبا يوساب، أسقف اأقصر.

وضم الفريق ضياء الهمامي، مقرر اللجنة، وهشام الزناتي، ونهله نصحي، ومروة بغدادي، وجيهان عبدالدايم، وأحمد عبدالجواد، وزينب عبدالرازق، أعضاء اللجنة.

وقال الهمامي إن أعضاء اللجنة شاركوا الأقباط فرحة العيد، كما زار محمد بدر، محافظ الأقصر الكنيسه لتهنأتهم، وكذلك أعضاء المجالس المحلية وأعضاء مجلس الشعب وجميع القيادات ورموز العائلات ورجال المحافظة.

وأوضح أنه كان في استقبال الضيوف نيافة القس بنيامين، ونيافة القس أرمانيوس، كما توجه أعضاء اللجنة إلى الكنيسة الكاثوليكية، وكان في استقبالهم نيافة القس اصطفانوس، راعى الكنيسة الكاثوليكية، الذي بدوره قد الشكر لنا على المشاركة، كما توجه أعضاء اللجنة إلى الكنيسة الإنجيلية، وكان القس محروس في استقبالنا.

وتابع أن ذلك يأتي من منطلق حرص “بيت العائلة المصرية” على مشاركة الإخوة الأقباط عيدهم، وأن الجميع كان سعيد بالمشاركة، لأن الشعب المصري بكل أطيافه ومكوناته نسيج واحد يستعصي عليه التمزق والفرقة، ومصر ستظل صف واحد وستظل المحبه قائمة.

 

الوسوم