بعد إيقافه عن العمل بتهمة تقبيل طالبة.. “معلم الأقصر”: لم تكن نيتي سيئة

بعد إيقافه عن العمل بتهمة تقبيل طالبة.. “معلم الأقصر”: لم تكن نيتي سيئة مديرية التربية والتعليم بالأقصر ـ أرشيفية

شهدت إدارة القرنة التعليمية، اليوم صدور قرار عن وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، بإيقاف معلم تم اتهامه بتقبيل طالبة بمدرسة الزمامي الابتدائية بمركز ومدينة القرنة غربي الأقصر.

تم التواصل مع (م،ن)، المعلم المتهم حيث قال: بدأت الواقعة حينما كانت الطفلة (ش. م)، تبكي بداخل حوش المدرسة، وذلك بسبب شجار مع أقرانها.

نية

أضاف المعلم لـ”الأقصر بلدنا”، أنه قام بتهدئة الطفلة، وقام بتقبيلها داخل حوش الفناء المدرسي، وسط الطلاب والمعلمين، موضحا أنه لم يكن حاملا لأي نوايا سيئة بداخله، ولكنه فوجئ بالتعدي بالسب من والد الطفلة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

أفاد مصدر مقرب من ولى أمر الفتاة، أن (م. ج)، ولي أمر الطفلة، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة الزمامي الابتدائية بقرية قامولا التابعة لمركز ومدينة القرنة، تقدم بشكوى لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، تفيد قيام مدرس بتقبيل نجلته على غير المفترض، والذي تم إحالته للشؤون القانونية للتحقيق معه في الواقعة.

تهمة

وأشار المصدر، إلى أن المعلم صاحب تهمة “واقعة التقبيل”، جاء للاعتذار لوالد الطفلة وابنته، متمنيا الصفح عنه، موضحا لهم أنه لم يحمل أي نوايا سيئة بداخله ناحية الطفلة، وذكر المصدر، بأنه تم الصلح، وقام والد الطفلة بالتنازل عن المحضر المقدم ضد المعلم صاحب الواقعة.

فيما رد عبداللطيف عمران، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أن المديرية تلقت شكوى رسمية من أحد أولياء الأمور، بمدرسة الزمامي الابتدائية بمركز ومدينة القرنة، تفيد قيام مدرس بتقبيل نجلته داخل المدرسة، وبعد سؤال الطلاب أكدوا صحة الواقعة.

قرار

قرر وكيل الوزارة على إثر ذلك، تحويل المعلم المتهم إلى الشؤون القانونية للتحقيق ونقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم للعمل الإداري.

وأوضح وكيل الوزارة، أن هذا القرار يأتي ضمن 3 قرارات عاجلة، تم اتخاذها ضد المعلم، حيث تم تحويله للشئون القانونية للتحقيق، إضافة لنقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم للعمل الإداري، ورفع الأمر لمحافظ الأقصر والذي أصدر قرار بإيقافه عن العمل لمدة شهر لحين الانتهاء من التحقيق.

الوسوم