بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة طيبة ضمن مشروع المليون وحدة

بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة طيبة ضمن مشروع المليون وحدة
كتب -

الأقصر- هبة جمال:

بدأت مدينة طيبة الجديدة شمالي محافظة الأقصر مطلع الأسبوع الحالي في تلقي طلبات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، ضمن مشروع المليون وحدة الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان لمحدودي الدخل، على أن يستمر تلقي الطلبات حتى السادس عشر من شهر أغسطس المقبل، وفق ما ذكره كمال علام، مسؤول العلاقات العامة بمدينة طيبة.

وأوضح علام أن تلك الوحدات هي ضمن 15 ألف وحدة طرحتها الوزارة بالمدن الجديدة، وتتوفر الوحدات بمساحة 90 متر كاملة التشطيب، على أن تتوافر بالمتقدم عدة شروط.

وقال علام إن الشروط تتمثل في ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون من محدودي الدخل بحيث لا يزيد دخله عن 2250 جنيهًا شهريًا، على أن يتقدم أيضًا ببعض المستندات الخاصة به ومنها “شهادة التأمينات الاجتماعية” والتي توضح دخله ودخل الزوجة، وكذلك على أصحاب المهن الحرة التقدم بشهادة من محاسب قانوني توضح صافي ربحه، وصورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية، إضافة إلى صورة الشهادات الاجتماعية والتي توضح عدد أفراد أسرته.

وتابع أنه على المتقدم دفع مقدم حجز بقيمة 5 آلاف جنيه يرد إليه في حالة عدم التخصيص، إضافة إلى 100 جنيه مصاريف، لافتًا إلى أن يتم استقبال الطلبات الخاصة بمدينة طيبة الجديدة بشارع المحطة وسط الأقصر.