العثور على 7 أطفال رضع بشوارع الأقصر خلال عام 2018

العثور على 7 أطفال رضع بشوارع الأقصر خلال عام 2018 الطفل تم العثور عليه بالكرنك - تصوير أحد الأهالي

شهدت محافظة الأقصر، خلال العام الحالي، العثور على 7 أطفال حديثي الولادة، أمام المساجد والميادين.

في يونيو من العام الحالي، عثر الأهالي بمركز أرمنت على طفل رضيع، وبجواره مبلغ مالي بقرية المريس غربي الأقصر.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من المواطن “بدوي محمد”، يفيد العثور على رضيع وبجواره علبة لبن أطفال ومبلغ 2000 جنيه بنجع القريفاني وسط قرية المريس بمركز أرمنت غرب محافظة الأقصر.

لمتابعة تفاصيل الموضوع من هنا

في أغسطس عثر الأهالي على طفل رضيع ملقى وسط “نبات الهيش” بين قريتي الدقيرة وكومير على الطريق الزراعي الغربي السريع بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر.

كان أحد المواطنين أثناء مروره بالطريق سمع بكاء طفل تتبعه حتى وجد طفلا لا يتجاوز عمره الشهرين ملقى داخل قفص من البلاستيك، تم إبلاغ الإسعاف والتي بدورها أبلغت الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمتابعة تفاصيل الموضوع من هنا

في نهاية ذات الشهر “أغسطس” من العام الحالي، عثر الأهالي على طفلة رضيعة ملقاة أمام مقام الشيخ مسكين بنجع الروازق التابع لمجلس قروي النمسا بجوار “محطة المياه الجديدة”، في مركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر، داخل حقيبة سفر سوداء صغيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، بلاغًا يفيد بالعثور على طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها الـ5 أيام، ملقاة بداخل شنطة مغلقة أمام مقام الشيخ مسكين.

لمتابعة تفاصيل أكثر عن الموضوع من هنا

وفي شهر سبتمبر عثر الأهالي بمنطقة الحبيل، على طفل رضيع ملقى أمام أحد المساجد شرق محافظة الأقصر.

لمتابعة تفاصيل الموضوع من هنا

وفي أكتوبر عثر عمال نظافة قطاع حي جنوب مدينة الأقصر، أثناء تفريغ القمامة من الحاوية المجاورة لديوان مجلس مدينة الأقصر بالعوامية، على طفلة حديثة الولادة داخل حقيبة من القماش، على قيد الحياة.

وعلى الفور قام الموظفين بالديوان بإبلاغ العميد أيمن الشريف، رئيس المدينة بالأمر، وقاموا باستخراج الطفلة، وعمل اللازم لها من أغذية ورعاية صحية، وتم إبلاغ الشرطة للتحقيق بالواقعة، والكشف عن هويتها ومن ثم تسليمها للإسعاف للاطمئنان على حالة الطفلة.

لمتابعة تفاصيل الموضوع من هنا

وفي نهاية أكتوبر عثر أهالي منطقة الكرنك شرقي الأقصر، على طفل رضيع داخل كيس قمامة بمنطقة نجع بدران بالأقصر
وفوجىء الأهالي بمنطقة نجع بدران بوجود طفل على قيد الحياة، داخل كيس قمامة بلاستيك، وعلى الفور أخطر الأهالي الجهات الأمنية التي حررت محضرا بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

لمتابعة تفاصيل الموضوع من هنا

,

الوسوم