السيطرة على 10 حرائق في إسنا

السيطرة على 10 حرائق في إسنا أرشيفية
إسنا _ رضوان جابر:
شهدت مدينة إسنا أمس واليوم اشتعال عدة حرائق بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها المحافظة، حيث شبت النيران في منزلين و3 أحواش بنجع الدراسية بقرية طفنيس وأسفرت عن احتراق بعض أثاثات المنازل ونفوق عجل وبعض المخلفات الزراعية دون خسائر في الأرواح وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق.
كما شب حريق في زراعات الموز وعدد 10 نخلات والمخلفات الزراعية بقريتي المطاعنة والفارسية دون خسائر في الأرواح وتم اخماد الحريق من قبل قوات الحماية المدنية.
وشب حريق في مخلفات الأشجار والخبز على مساحة 100 متر غربي كوبري الطوناب بالشغب واحتراق 4 نخلات بين قريتي المطاعنة والدير أدى إلى قطع الطريق وسقوط أعمدة الإنارة وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية أيضًا من السيطرة على حريق بـ3 نخلات وحوالي 25 متر من الحلف والهيش ما أسفر عن سقوط 4 أعمدة إنارة وقطع الطريق وانقطاع التيار الكهربائي، وحريق آخر بنجع أبو حميد التابع لمجلس قروي النجوع بزراعات الموز والمخلفات الزراعية وتمت السيطرة عليه.

وأخيرا احتراق محتويات شقة سكنية الكامل في الدور الرابع بغرب الجوايدة بسبب ماس كهربائي، وأسفر الحريق عن إتلاف حجرة النوم وحجرة الجلوس وتلفزيون وتلاجة ورسيفر و4 مراوح وتكيف صحراوي وستائر وسجاد وبعض من الشبابيك والأبواب وحجرة أطفال ولم يسفر عن خسائر في  الأرواح وتم إخماد الحريق.

يذكر أنه اندلعت 5 حرائق بمدينة القرنة غربي الأقصر وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها.

الوسوم