التشديد على تنفيذ ضوابط “الشهادات” على امتحانات النقل بأزهر الأقصر

التشديد على تنفيذ ضوابط “الشهادات” على امتحانات النقل بأزهر الأقصر جانب من التفقد ـ المصدر: منطقة الأقصر الأزهرية

تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، وأحمد علي أحمد، مدير إدارة الامتحانات، صباح اليوم، لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي الدور الأول بمعاهد فتيات الأقصر ومنشأة العماري بنين وفتيات الشيخ الشافعي، وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات، حسب بيان إعلامي.

شدد إبراهيم ـ خلال التفقد ـ على ضرورة الالتزام بالزي الأزهرى، وتنفيذ ضوابط اختبارات الشهادة الثانوية على امتحانات النقل، والتي تم تعميمها على الإدارات والمعاهد والواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، وخاصة فيما يتعلق بتأمين كنترولات المعاهد ومنع دخول اللجان بالمحمول نهائيا، ومحاربة الغش بكافة صوره وأشكاله حتى يتم تحقيق الانضباط، وتتحقق المساواة بين جميع الطلاب والطالبات مما ينتج عنه تحقيق النتائج المرجوة.

وتأكد أحمد على، من وضوح جميع أسئلة الامتحان، وصراحتها، وأنها من الكتاب المدرسي وخالية من الغموض واطمئن على توفير الجو الملائم للطلاب للطالبات لأداء الامتحانات.

يذكر أن الطلاب والطالبات النقل الإعدادي الأزهري امتحانات اليوم، وكانت تشمل مادتي الفقه واللغة العربية وعلم النفس والجبر وحساب المثلثات والعروض والقافية.

الوسوم