البحث الجنائي بالأقصر ينجح في ضبط متهمين بسرقة جزار

البحث الجنائي بالأقصر ينجح في ضبط متهمين بسرقة جزار مديرية أمن الأقصر

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالأقصر، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمين في واقعة العثور على مواطن يدعى “أشرف. و. ك – 44 عامًا”، ويعمل جزارًا ومقيم بأوسيم بمحافظة الجيزة، مصاب بجروح متفرقة في الجسم، وفي حالة غيبوبة ملقى في الزراعات بقرية النواصر بإسنا.

وكان شقيق المجني عليه قد أشار إلى خروجه من منزلهما متوجهًا لمحافظة الأقصر، لشراء بعض الماشية إلا أنه لم يعد، وتحرر محضر بغيابه في مركز شرطة أوسيم، وفق بيان أمني.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى قيام كل من: حمدي .ع .م 38 عاما، عامل، وكمال . ب . أ – سن 36 – عامل – مسجل شقى خطر وعبدالدايم . أ . ف – سن 37 – عامل، وعويس . ص . أ – سن 45 – مسجل شقى خطر، ومقيمين جميعًا بدائرة مركز شرطة الأقصر، بارتكاب الواقعة بهدف السرقة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم عدا الرابع، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة بالاشتراك مع المتهم الهارب، حيث استدرج الأول المجني عليه، بناءً على اتفاق مسبق بينهما لشراء ماشية من قرية النواصر، واستقل رفقته مركبة “توك توك”، وحال مرورهما بمنطقة العثور، اعتدي عليه باقي المتهمين بعصا، واستولوا منه على “مبلغ مالي قدره 65 ألف جنيه” وهاتفي محمول، وتركوه وهربوا.

وبعد اعتراف المتهمين بالواقعة أرشدوا عن مبلغ مالي قدره 28.400 جنيه، والعصا المستخدمة، ودراجة نارية دون لوحات معدنية تم استخدامها في الهروب، وأضافوا بأن باقي المبلغ المالي والهاتفين بحوزة الهارب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

يذكر أن أهالٍ بإسنا كانوا قد عثروا على شخص مجهول الهوية مصاب بجروح وكسور ملقى في الزراعات بين كوبري النواصر والفارسية، بجوار مدرسة الزراعة، وتم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي. في 31 من أكتوبر الماضي.

وقال شهود عيان إنهم عثروا على شخص مجهول الهوية، ملقى في الزراعات، وفي جسده ورأسه آثار ضرب من شوم، وفي حالة غيبوبة تامة وليس معه أي شىء يثبت هويته.

ووفق تقرير المستشفى فإنه الشخص مصاب بكسر في الجمجمة، واشتباه نزيف في المخ وكسر في عظام الفك السفلي وحالته العامة حرجة.

الوسوم