الأوقاف تدشن حملتها “رسول الإنسانية” بمساجد الأقصر

الأوقاف تدشن حملتها “رسول الإنسانية” بمساجد الأقصر أوقاف الأقصر - تصوير ديوان عام المحافظة

دشنت مديرية الأوقاف بالأقصر حملتها “رسول الإنسانية” بمساجد الأقصر، برعاية وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، وذلك وفق بيان صادر من محافظة الأقصر.

وعقدت أوقاف الأقصر، بقيادة الشيخ محمد صالح عبدالرحمن وكيل الوزارة، مساء أمس، لقاءًا جامعًا بمسجد سيدي أبي الحجاج الأقصري، وذلك بحضور الشيخ سيد محمد عبدالدايم مدير الدعوة، والشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر، ورؤساء الأقسام ولفيف من الأئمة والدعاة، وذلك في إطار حملة الأوقاف الكبرى “رسول الإنسانية” المقامة تحت رعاية وزير الأوقاف محمد مختار جمعة.

بدأ اللقاء بمقدمة الشيخ إسلام محمد الأزهري المتحدث الإعلامي للمديرية، وتلا آيات من القرآن الكريم القارئ الشيخ موسى علي، وألقى كلمة مديرية أوقاف الأقصر الشيخ أحمد أمين رئيس قسم المساجد بالمديرية، تحدث فيها عن بعض جوانب الرحمة في رحمة الله للعالمين.

كما ألقى كلمة الأئمة والدعاة الشيخ محمود يوسف إمام مسجد سيدي أبي الحجاج الأقصري، حيث تحدث عن بعض جوانب الإنسانية في رسول الإنسانية، واختتم الحفل بالابتهالات والتواشيح الدينية وسط حضور العديد من المواطنين.

وأوضح موسى الزهري، المتحدث الإعلامي لمديرية الأوقاف، أن حملة رسول الإنسانية ستستمر بالمساجد، وتهدف لبث الفكر الوسطي بين الناس من خلال الندوات والاحتفالات الدينية بمختلف مساجد الأقصر.

الوسوم