إصابة 9 في مشاجرة بين شباب العوامية وبني هلال بحوض الـ18

إصابة 9 في مشاجرة بين شباب العوامية وبني هلال بحوض الـ18 مشاجرة أرشيفية - خاص الأقصر بلدنا

أصيب 9 أشخاص في مشاجرة نشبت، مساء اليوم الأحد، بين شباب من “بني هلال أبوالجود” وشباب من العوامية بحوض الـ 18، بعد تجدد لخلافات قديمة، وتم نقلهم إلى مستشفى الأقصر الدولي.

تلقى اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، بلاغا بنشوب مشاجرة بين شباب من بني هلال أبو الجود وشباب من منطقة العوامية، أسفرت عن إصابة 9 أشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة الأقصر للسيطرة على المشاجرة وألقت القبض على المتهمين من الطرفين.

وذكر مصدر طبي بالمستشفى، أن قسم الاستقبال استقبل اليوم كلا من “هاني. ر. ع”، 45 عامًا، مصابا بكدمات وجروح متفرقة، “محمد. ع. أ”، 43 عامًا، “أحمد، ص، م”، 30 عامًا، “أيوب. م. ب”، 40عامًا، بذات الإصابة، “صلاح. م. ا”، 38 عامًا، مصابا بكسر في الجمجمة وكسر بالركبة اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم، “أنور. م. ب”، 33 عامًا، كدمات وجروح متفرقة بالجسم، وكذلك “جابر. ع. ا”، 40 عامًا، “أحمد. ع. م”، 35 عامًا، “علي. خ. ش”، 30 عامًا، بذات الإصابة.

وأضاف المصدر، أن المصابين خرجوا جميعا بعد تلقي العلاج اللازم عدا شخص تم احتجازه، بسبب إصابته الخطيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلاف وقع بين أحد شباب العوامية وأحد أبناء بني هلال في حفل زفاف بأبو الجود منذ نحو شهرين، ثم مشاجرة أخرى منذ شهر بشارع الطيب بالأقصر، أسفرت عن أصابة أحد شباب بني هلال بإصابات خطيرة، واليوم جاء شباب من هلايل أبو الجود للانتقام بحوض الـ 18، أصيب 8 منهم، وتم نقلهم إلى مستشفى الأقصر الدولي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الوسوم