إحباط تهريب أدوات ميكانيكية “مستوردة” بقيمة 90 ألف جنيه في الأقصر

إحباط تهريب أدوات ميكانيكية “مستوردة” بقيمة 90 ألف جنيه في الأقصر مطار الأقصر
تمكنت إدارة مكافحة التهريب الجمركي، برئاسة محمد شمس مدير الإدارة، وبالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم بجنوب الصعيد برئاسه العقيد محمد بهاء الدين، من إحباط تهريب مضبوطات مستوردة قدرت قيمتها بمبلغ 90 ألف جنيه مصري بحوزة سبعة مسافرين.
أوضح مصدر بجمارك المطار، أن المضبوطات كانت بحوزة 7 أشخاص مسافرين، وتم ضبطها بكمين منشأه العماري، ونقطة التفتيش الأمنية ببهجورة بنجع حمادي، حيث تم ضبط كل من: مصطفى. ن .ف “33 سنه من سوهاج عن قطع غيار موتوسيكلات مستورده، و”محمود .ج. م” 30 سنه من المنيا عن قطع غيار سيارات مستورده، و”رومانى ف ت “32 سنه من اسيوط عن سماعات صوت مستورده ، و”أحمد .م .م” 40 سنه من سوهاج عن اكسسوارات محمول مستورده، والخامس “كرم ص ج” 38 سنه من سوهاج عن قطع غيار موتوسيلات مستورده، و”وليد م ح” 29 سنه من سوهاج عن ادوات صحيه مستورده، و”بيشوى م ن” 19 سنه من السويس عن فلاتر زيت مستورده.
أضاف المصدر أن قيمة المضبوطات بلغت 90 ألف جنيه مصرى، لافتاً إلى أن جميع المضبوطات مستورده وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تفيد سداد الرسوم الجمركية.
وأوضح أنه تم التصالح وسداد الغرامة الجمركية المستحقة، وذلك بعد إخطار عبدالرازق منصور مديرعام مكافحه التهريب الجمركي بالمنطقة الوسطى والجنوبية، و يوسف إسماعيل حسني، رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب الجمركي.
الوسوم