إحالة 91 موظفًا للتحقيق في الأقصر

إحالة 91 موظفًا للتحقيق في الأقصر المستشار مصطفى ألهم . محافظ الأقصر المصدر ديوان عام المحافظة

أعلن عبد الحميد الكيلاني، مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر، أنه فى إطار القيام بأعمال التفتيش المفاجئ على القطاعات المختلفة على مستوى المدينة، بناء على توجيهات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، للتأكد من الانضباط وحسن سير العمل، حسب بيان من إدارة إعلام الأقصر.

تبين أن إجمالي عدد المتابعات 210 متابعات مختلفة و170 نظر وحفظ، يدل على أن كثرة المتابعات والتفتيش المستمر على الوحدات المختلفة، أدى إلى نتائج إيجابية ملموسة.

وأضاف عبد الحميد الكيلاني أنه تم تحرير العديد من المحاضر منها 16 محضرًا إلى شؤون العاملين بمدينة الأقصر، و12 محضرًا بالوحدات الصحية، و3 محاضر شباب ورياضة، إضافة إلى أنه تم تحويل 91 موظفًا وموظفة إلى الشؤون القانونية من الشباب والرياضة والمدينة والأحياء والوحدات الصحية وضبط مخالفات بالجملة بمستشفى الحميات، حيث تم المرور على مستشفى الحميات.

وأسفرت هذه المتابعة عن كشف قيام 9 أطباء و2 ممرضة، و4 إداريين وواحد عامل، وذلك لغيابهم بدون سند قانوني، وتم تحويلهم إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية بمحافظة الأقصر لاتخاذ شؤونها وتوقيع جزاءات رادعة للمخالفين.

وأكد العزب سيد محمود وكيل إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذًا لتكليفات رئيس مدينة الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

الوسوم