المحافظ يتناول الخبز أمام المواطنين أثناء تفقده عدد من الأفران البلدية

المحافظ يتناول الخبز أمام المواطنين أثناء تفقده عدد من الأفران البلدية جولة على المخابز - تصوير ديوان عام المحافظة

حرص المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، على تناول الخبز أمام المواطنين أثناء جولته التفقدية لعدد من المخابز البلدية لتأكد من جودته، فضلا عن سؤاله المواطنين الذين تفاجؤوا بجولته.

كان المحافظ قد بدأ صباح اليوم جولة على عدد من المخابز البلدية بمدينة الأقصر، للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات المقررة، وفق بيان صادر من محافظة الأقصر.

وكان عدد من المواطنين بالمحافظة قد تقدموا بشكوى بسبب سوء حال رغيف العيش الخبز خلال الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن جولة المحافظ المفاجئة شملت تفقده عدد ثلاث مخابز بمنطقة العوامية والفيروز وشارع المدينة المنورة وتم تحرير محضر لأحد المخابز بمنطقة الفيروز لوجود ثلاث مخالفات تمثلت في تدني مستوى نظافة المخبز وتلف الميزان الخاص بالخبز بجانب مخالفة عدم مطابقة الخبز للمواصفات.

وأضاف صلاح أن المحافظ وجه بالمرور الدوري والمكثف علي المخابز ومتابعة جودة الخبز ونوعيته ووزنه وأرصدة المخابز من الدقيق ومدى انتظامها في مواعيد العمل المقررة.

وأشار إلى أن محافظ  الأقصر كان يتناول الخبز أثناء مروره علي المخابز للتاكد من جودته كما استفسر من المواطنين المتواجدين أمام المخبز عن مدى جودة رغيف العيش المنتج.

 

الوسوم