أبرز 7 أماكن في الأقصر للاحتفال برأس السنة

أبرز 7 أماكن في الأقصر للاحتفال برأس السنة احتفالية رأس السنة - تصوير فندق الهيلتون وسط الأقصر

تحتفل محافظة الأقصر في العديد من الأماكن الترفيهية والفنادق الثابتة والتي ستستقبل روادها لقضاء ليلة رأس السنة وأعياد الكريسماس.

أشهر الأماكن التي يمكنك قضاء احتفالات رأس السنة بها داخل محافظة الأقصر كالتالي:

نادي التجديف

يقع على كورنيش الأقصر، أمام فندق الونتر بالاس ويتبع لوزارة الشباب والرياضة ويقيم احتفالات رأس السنة من خلال حفلات فنية وإستعراضية ويستقبل العائلات من مختلف الأعمال ويبلغ سعر التذكر 20 جنيهًأ فقط لا غير غير شاملة المشروبات.

الديوانية

تتميز الديوانية بالمكان المتسع والرائع والذي سيمكنك من قضاء ليلة الكريسماس برفقة أسرتك وستقوم فرق الغناء بإحياء الحفل الفني بجانب العروض الترفيهية للأطفال ويقع بشارع العوامية بعد قصر الثقافة وتتراوح سعر تذكرة الدخول من 20 إلى 25 جنيهًأ غير شامل المشروبات

كافيه مارينا

من أشهر الأماكن التي ستمكنك من قضاء ليلة الكريسماس وتقع أمام مسجد السيد يوسف بالكرنك وتتميز بالإطلالة المميزة والتي تقع على كورنيش النيل مباشرة بجانب الفقرات الفنية والإستعراضية والأسعار في متناول الجميع دون رسوم للدخول مقررة.

نادي المدينة المنورة

يقع بشارع المدينة وبجوار مديرية الأمن ويتميز بالهدوء والإتساع واستقبال الأسر المختلفة وستقام فيه حفل فني مميز بقيادة فرقة عبد الله جوهر ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيهًا بجانب وجود فقرات ترفيهية للأطفال.

 

عرابيا

يقع بشارع العوامية ويتميز بوجو مساحات خضراء ويقدم فقرات فنية واستعراضية بجانب فقرات الغناء لعدد من المواهب ويقدم خدماته للأسر والزائرين خلال رأس السنة ويبلغ سعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا غير شامل المشروبات.

ويمكنك الحجز من خلال زيارة الموقع الذي ترغب في قضاء سهرتك لليلة رأس السنة من خلاله وتبدء الحفلات في جميع الأماكن المذكورة من التاسعة مساء ليلة 31.

 

فندق شتايجن

يقع بشارع خالد بن الوليد وهو أحد الفنادق المميزة في الأقصر ويتميز بالإتساع والهدوء ومشاركة السائحين لحفلات الرقص الشرقي والفنون ويقدم الفندق حفلات العشاء الفاخرة والأسماك المميزة خلال حفل رأس السنة بجانب الفقرات الفنية والترفيهية والتي تحظى بإهتمام كبير من جانب الأطفال والأسر ولم يطرح حتى الأن سعر التذكرة للجمهور.

 

فندق الجولفيل

ويقع بمنطقة البياضية ويعد من أكثر الفنادق اتساعًا ويتميز بالخدمات الترفهيهية والفنية ويقيم حفلات الفن الشعبي والتنورة بجانب وجود فقرات ترفيهية للأطفال ويقدم الوجبات الفاخرة وأسماك السي فود ولم يطرح حتى الآن سعر التذكرة للجمهور.

وتستعد الفنادق الثابتة والعائمة بمدينة الأقصر على قدم وساق لاستقبال السياح الأجانب والمصريين خلال احتفالات رأس السنة الميلادية “الكريسماس”، وذلك عبر تجهيز الغرف والمطاعم وقاعات الحفلات، عبر وضع صور وأشجار الكريسماس فى مداخل ومخارج الفنادق وتتميز الفنادق العائمة بحغلات الرقص الشرقي وتفصتر الحفلات داخل الفنادق العائمة على النزلاء فقط بينما تطرح الفنادق الثابتة حفلاتها بأسعار متفاوتة ويبلغ متوسط سعر الفرد 750 جنيه إلى 1500 جنيه وهي أسعار تقريبية من العام السابق وتختلف حسب الموقع والتصنيف ولم تطرح حتى الآن الفنادق خريطة أسعارها الجديدة للجمهور  ولكن يمكنك التعرف عليها من خلال المواقع التالية:

موقع أجودا، موقع تريف اجو، موقع بوكينج

 

الوسوم